الرئيسية » رياضة   » للخروج من الأزمة الحالية.. رئيس نادي الاتحاد يجتمع بعدد من رواد وأعضاء النادي القدامى

للخروج من الأزمة الحالية.. رئيس نادي الاتحاد يجتمع بعدد من رواد وأعضاء النادي القدامى

يلتقي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد محمد عفش غداً الخميس عدد من رواد وأعضاء النادي القدامى والمهتمين والمتابعين للشأن الكروي في جلسة تشاورية وحوارية حول العديد من القضايا الرياضية والمشاكل التي يمر بها النادي.

 ويهدف الاجتماع إلى تبني صيغ عمل جديدة من شأنها تصحيح مسار النادي والنهوض بواقعه، إذ سيقدم العفش خلال هذا الاجتماع قراءة مستفيضة عن مسيرة النادي خلال الفترة الماضية وما واجهته إدارته من صعوبات ومشكلات أثّرت سلباً على الأداء والمردود.
وتتلقى إدارة العفش مؤخراً سيلاً من الانتقادات حول طريقة أداء إدارة النادي وفشل عدد من ألعابها في مجمل مشاركاتها وتحديداً فريق كرة القدم الذي أخفق في الدفاع عن لقبه الآسيوي وخرج من الدور الأول لبطولة كأس آسيا.
وتبقى قضية اللاعب عبد القادر دكة وانتقاله إلى فريق شنغهاي الصيني دون وصول الشرط الجزائي من أهم المواضيع التي استأثرت الشارع الاتحادي مؤخراً وبات حديث الساعة بعد تحدث بعض الصحف المحلية عن وصول كامل الشرط الجزائي إلى أحد بنوك لبنان أو تركيا وليس للنادي.
والتحق الدكة بفريق شنغهاي دون دفع الشرط الجزائي وقد منحه المجلس صك البراءة (التنازل الدولي) قبل إرسال المبلغ المتفق عليه بالعقد الموثق في اتحاد كرة القدم بذريعة تأخر الوقت لإغلاق سوق الانتقالات مع ورقة وقّعها قبل رحيله مؤكداً تحويله المبلغ وحملت رقم (129) تاريخ (7/2/2011).
لكن مجلس إدارة النادي أكد عدم إرسال المبلغ من الدكة حتى الآن، ما يثير على الجانب الأخر وجود تجاوزات قانونية والمفروض حسب الأنظمة دخول المبلغ كاملاً صندوق النادي ومن ثم منح اللاعب وثيقة التنازل للاعب.
يذكر أن نادي الاتحاد تعاقد مع عبد القادر دكة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من الموسم القادم، أي بعد خوضه التجربة الاحترافية الصينية.

شاهد أيضاً

كلوب: تعرّضنا لظلم تحكيمي في 3 مباريات من أصل 6 بالموسم الجديد

يؤمن يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بأن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في بعض مبارياته بالدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.