الرئيسية » رياضة   » المدرب محمد قويض ينهي عقده مع الظفرة الإماراتي بـ”التراضي”

المدرب محمد قويض ينهي عقده مع الظفرة الإماراتي بـ”التراضي”

ثمّن مجلس إدارة شركة نادي الظفرة الرياضي مدربه السوري محمد قويض والطاقم المساعد بعد انتهاء الموسم الكروي، وتم إنهاء العقد بين الطرفين بالتراضي على خلفية هبوط النادي للدرجة الأولى في الإمارات

وقال نائب رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة خليفة مطر سعيد الطنيجي “نشكر القويض على تحمله مسؤولية قيادة النادي رغم هبوط الفريق لمصاف أندية الدرجة الأولى، وتم فض العلاقة بالتراضي بين الطرفين احتراما لرغبه المدرب”.
وتوصل القويض مؤخراً إلى أتفاق رسمي لتدريب نادي الوحدات الأردني مقابل 150 ألف دولار لمدة عام مقابل قيادة فريق الكرة خلفا للكرواتي دراغان تالايتش الذي انتهى عقده مع النادي قبل أيام.
وكان قويض استقال مطلع الموسم الماضي من تدريب الكرامة السوري وتوجه إلى الإشراف على تدريب الظفرة الذي كان يعاني في الدوري المحلي، والذي هبط مؤخراً للدرجة الثانية في الإمارات.
ويحمل سجل قويض قيادة الكرامة إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2006 ونهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2010، إلى جانب الفوز بلقب الدوري السوري أربع مرات وكأس سوريا أربع مرات أيضاً.
وتشمل قائمة المدربين التي تفاوضت معها إدارة الوحدات في الفترة الأخيرة كل من الروسي ادغار غيس مدرب شورتان الأوزبكي، والألماني ثيو بوكير والكرواتي دراغان سكوسيتش مدرب النصر السعودي السابق.
ويسعى الوحدات في المرحلة الحالية إلى استكمال عملية تجهيز الفريق من أجل الدفاع عن ألقاب البطولات المحلية، ومحاولة المنافسة بقوة في المراحل المتبقية لكأس الاتحاد الآسيوي.
وتعاقد الوحدات في الفترة الأخيرة مع لاعب وسط الدولي عبدالله ذيب من شباب الأردن، إلى جانب استعادة خدمات لاعب الوسط حسن عبد الفتاح وعامر ذيب، كما أن النادي يحاول التعاقد مع الكونغولي كابالونغو ولاعب الوسط مهند محارمة.

شاهد أيضاً

بنزيما يستعد للتألق في الموسم الجديد بطريقة خاصة

يستعد مهاجم نادي ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، لانطلاق الموسم الجديد، بخضوعه لعلاج الحجامة، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.