الرئيسية » news bar » جمال الشريف وأيمن جادة يستقيلان من الجزيرة الرياضية ولبنانية تروي تجربتها معها

جمال الشريف وأيمن جادة يستقيلان من الجزيرة الرياضية ولبنانية تروي تجربتها معها

قدم الإعلاميان الرياضيان السوريان جمال الشريف وأيمن جادة استقالتهما من قناة الجزيرة الرياضية, دون إعلان الأسباب التي دفعتهما لذلك.

وكان الشريف حكماً دولياً سابقاً في كرة القدم قبل أن يعمل على مدى سنوات كمحلل كروي في استديوهات الجزيرة الرياضية. أما جادة فشغل على مدى سنوات منصب مدير استديوهات الجزيرة الرياضية.

وتأتي استقالة الرجلين في إطار حملة مركزة من وسائل الإعلام السورية ضد محطة الجزيرة الإخبارية, تتهمها بالتحريض على ما تشهده سوريا من احتجاجات وأعمال عنف منذ حوالي ثلاثة أشهر.

وكان الإعلامي التونسي غسان بن جدو استقال سابقاً من المحطة القطرية احتجاجاً على ما اعتبره انعداماً للمهنية وتضامناً مع النظام السوري المقاوم والممانع ضد الفبركة والتحريض غير المهني. كما شنت الإعلامية السورية لونة الشبل التي استقالت من الجزيرة العام الماضي حملة على مهنية الجزيرة وحيادها.

وفي سياق متصل, وبعد أكثر من عام على خروجها من قناة «الجزيرة»، أصدرت زميلتها اللبنانية لينا زهر الدين أخيراً كتابها «الجزيرة ليست نهاية المشوار». وقالت الإعلامية اللبنانية لصحيفة «الأخبار»: إن الكتاب يروي قصة «تجربة مهنية مع ما شابها من تدخلات وتجاوزات مجموعة من الأشخاص» وليس «تصفية حسابات مع المحطة».

شاهد أيضاً

السوداني عجب يضع نفسه في ورطة غريبة

سيجد اللاعب السوداني رمضان عجب نفسه في ورطة كبيرة بعد توقيعه لفريقين، إذ وقّع اللاعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.