الرئيسية » رياضة   » العراقي ثائر جسام يعود مدرباً للفيصلي الأردني

العراقي ثائر جسام يعود مدرباً للفيصلي الأردني

أعلن الفيصلي وصيف بطل الدوري الأردني لكرة القدم عن تعاقده رسمياً مع المدرب العراقي ثائر جسام لقيادة الإدارة الفنية لفريقه الموسم القادم.

وكانت صفقة تعاقد جسام مع الفيصلي حديث الشارع الرياضي الأردني خلال الأيام القليلة الماضية، حيث شهدت أروقة النادي سلسلة مشاورات قبل إتمام عملية التعاقد مع المدرب العراقي الذي سبق له قيادة الفيصلي لإحراز بطولة الدرع الموسم قبل الماضي.
ورفض الطرفان الإفصاح عن القيمة المالية للعقد الذي يمتد لموسم واحد قابل للتجديد، لكن مصادر موثوقة أشارت لوكالة “فرانس برس” ان جسام سيتقاضى راتباً شهرياً قدره 7 آلاف دينار (نحو 10 آلاف دولار).
وفي حديثه لوكالة “فرانس برس”، أكد جسام انه يطمح إلى إعادة الفيصلي إلى مكانه الطبيعي على منصات التتويج في البطولات المحلية التي غابت عن خزائنه الموسم المنصرم، وكذلك المنافسة بقوة في النسخة القادمة من بطولة كاس الاتحاد الآسيوي التي يملك فيها الفيصلي انجازاً كبيرا عندما حقق اللقب مرتين عامي 2005 و2006، مشيدا بإدارة وجماهير الفيصلي في تعاونها ودعمها المطلق للفريق في الفترة القادمة.
وسبق لجسام تدريب عدة فرق أردنية هي الوحدات والرمثا والبقعة واليرموك إضافة إلى الفيصلي، كما درب أندية الجيش السوري والفجيرة وحتا الإماراتيين.
من جانبه أشاد رئيس النادي الفيصلي الشيخ سلطان العدوان بالمدرب الجديد والمدرسة العراقية في قيادة كرة الفيصلي، مستشهداً بمسيرة المدرب العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الأردني حالياً والذي قاد الفيصلي إلى نهائي دوري أبطال العرب ونهائي بطولة كاس الاتحاد الآسيوي عام 2007، مؤكداً أنه يثق بأن جسام قادر على تلبية طموحات الفيصلي وجماهيره في الموسم القادم.
من جهة أخرى، وقع نجم شباب الأردن والقادسية السعودي سابقاً مهند المحارمة على كشوفات الفيصلي لينضم إلى صفوفه الموسم المقبل.
ويمتد العقد الموقع بين الطرفين لمدة موسم واحد يحصل بموجبه اللاعب على مقدم عقد 15 ألف دينار أردني (نحو 22 ألف دولار) وراتب شهري 1000 دينار (نحو 1400 دولار).
وفور توقيعه على كشوفات الفيصلي، أكد المحارمة لـ”فرانس برس” سعادته البالغة في ارتداء قميص الفيصلي وأنه سيعمل جاهداً على استعادة الفريق لمكانته الطبيعية وإسعاد الجماهير في حصد ألقاب الموسم المقبل والعودة إلى منصات التتويج.
وكان الفيصلي أكمل قبل يومين التعاقد مع مهاجم اليرموك محمد العتيبي، وفيما يبدو أن التعاقد مع رائد النواطير لاعب الجزيرة وأحمد هايل العائد من رحلة الاحتراف مع الجيش السوري في طريقه إلى الإتمام خلال الأيام القليلة القادمة.
ويعد المحارمة من أبرز نجوم الكرة الأردنية، إذ سبق له الفوز مع ناديه السابق شباب الأردن بلقب الدوري والكأس المحليين وكاس الاتحاد الآسيوي عام 2007 قبل أن يتوجه الموسم الماضي للاحتراف في صفوف القادسية السعودي لكن تجربته لم يكتب لها النجاح بعد تعرضه لإصابة لعينة حرمته من إكمال المشوار.

 ‏

شاهد أيضاً

رد “نرجسي” من زلاتان إبراهيموفيتش بعد إصابته بفيروس كورونا

كعادته لم يتخل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن تصريحاته المثيرة للجدل، بطابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.