الرئيسية » رياضة   » السوري رابي إيليا رابع المحترفين القادمين لصفوف منتخبنا

السوري رابي إيليا رابع المحترفين القادمين لصفوف منتخبنا

أبدى مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم نزار محروس اهتمامه بضم اللاعب السوري رابي إيليا إلى صفوف المنتخب الأول الذي يستعد لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

ويلعب رابي إيليا (24 عاماً) في صفوف نادي سيريانسكا السويدي الذي يشارك في الدوري السويدي الممتاز ويجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والإرتكاز .
ويعتبر إيليا رابع لاعب محترف في أوروبا يطلب المحروس ضمه لصفوف المنتخب بعد جورج موسان وسنحاريب ملكي وجورج مراد .
وكان محروس قرر تمديد الفترة المعطاة للاعبين المحترفين في الكويت (فراس الخطيب وجهاد الحسين) حتى يوم السبت القادم الحادي عشر من الشهر الجاري بدلاً من يوم الإثنين السادس من ذات الشهر، للالتحاق بتدريبات منتخبنا الوطني.
وكان الخطيب ألتحق بصفوف أم صلال القطري بعقد يمتد لموسم واحد مقابل مليون و 200 ألف دولار، فيما تبدو الأمور غير واضحة بصورة جلية عن الوجهة القادمة لجهاد الحسين.
ووجهت إدارة المنتخب الدعوة للمحترف السوري في ألبورغ الدانماركي لؤي شنكو بيد أنه اعتذر في اتصال هاتفي عن تلبيتها معللاً ذلك بالإصابة التي ألمت به مؤخراً والتي منحه على إثرها طبيب النادي الراحة لخمسة أسابيع.
يذكر ان منتخبنا الوطني يقيم حالياً معسكراً تدريبياً في دمشق بقيادة نزار محروس وذلك استعداداً لمباراتي طاجكستان ضمن الدور الثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم .
وسيلعب لقاء الذهاب أمام طاجكستان يوم 23 تموز في دمشق والإياب يوم الـ28 من الشهر ذاته، على أن يتأهل الفائز من مجموع لقاءي الذهاب والإياب إلى الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

شاهد أيضاً

بالتعاون مع شمس أكاديمي وبروجيم معلا و شام تايمز .. قريباً..التحدي والمغامرة في مسابقات “تيلي ماتش” الكيك بوكسينغ

تستمر تحضيرات اتحاد الكيك بوكسينغ لإقامة مسابقات “تيلي ماتش” للأعمار من ٦ وحتى ١٨ عاماً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.