الرئيسية » رياضة   » فراس الخطيب يجتاز الفحص الطبي بنجاح وينضم رسمياً إلى أم صلال القطري

فراس الخطيب يجتاز الفحص الطبي بنجاح وينضم رسمياً إلى أم صلال القطري

نجح النجم السوري فراس الخطيب في اجتياز الفحص الطبي الذي أجراه في العاصمة القطرية الدوحة تمهيداً لانضمامه بشكل رسمي إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أم صلال.

واجتمع اللاعب مع مجلس إدارة ناديه الجديد وجرى الاتفاق على تفاصيل العقد والمقابل المادي للصفقة والامتيازات التي سيحصل عليها على أن يعلن توقيع العقد رسمياً الثلاثاء خلال مؤتمر صحفي.
وبدأت المفاوضات مع الخطيب لاعب القادسية الكويتي منذ فترة طويلة وبالتحديد خلال تواجده في العاصمة القطرية مع منتخب بلاده للمشاركة في كأس أمم آسيا وطرحت الفكرة عليه ورحب بالانضمام للفريق القطري.
يشار الى ان هذه التجربة الثانية لنجم المنتخب السوري في الملاعب القطرية، حيث تم إعارته سابقاً إلى فريق الأهلي القطري في موسم 2005 وزامل وقتها النجم الاسباني الكبير جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة الحالي الذي قاد برشلونة لنجاحاته الأخيرة وفوزه مؤخراً ببطولة دوري أبطال أوروبا.
يذكر أن النجم السوري فراس الخطيب بدأ مسيرته مع الكرة مع فريق الكرامة السوري وتدرج من مراحل الأشبال الى الناشئين والشباب حتى استطاع ان يثبت وجوده ويلعب مع الفريق الأول وتم استدعاؤه للمنتخب السوري.
وانتقل الخطيب للاحتراف في الكويت مع نادي النصر الكويتي، وفي موسم 2003/2004 انتقل إلى نادي العربي الكويتي، إلى موسم 2008/ 2009، وفي حزيران 2006 أعير إلى الأهلي، وسجل هدفا في نهائي كأس الأمير 2004/2005 وكان هداف البطولة برصيد 3 أهداف، وسجل مع نادي العربي الكويتي 134، وسجل 42 مع فريق القادسية.

شاهد أيضاً

عطل في طائرة ريال مدريد يؤخر رحلة الملكي لمواجهة ريال سوسييداد

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، عن تعطل مفاجئ في محرك طائرة نادي ريال مدريد التي كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.