الرئيسية » غير مصنف » مجموعات إجرامية مسلحة تهاجم مخافر للشرطة ومراكز للجيش الشعبي بجسر الشغور

مجموعات إجرامية مسلحة تهاجم مخافر للشرطة ومراكز للجيش الشعبي بجسر الشغور

هاجمت مجموعات إجرامية مسلحة ليل أمس الأول وفجر أمس مخافر للشرطة ومركزا للجيش الشعبي في منطقة جسر الشغور وأطلقت النار عليها ما أسفر عن استشهاد أحد عناصر الجيش الشعبي وإصابة شرطي بجروح إضافة إلى مقتل أحد المهاجمين.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان أصدرته أن مجموعات من العناصر الإجرامية المسلحة هاجمت مركز الطرق العامة في الزعينية بمنطقة جسر الشغور وجرى تبادل لإطلاق النار بين المسلحين وعناصر المركز ما أدى إلى إصابة الشرطي يوسف قسوم بطلق ناري.

وأضاف البيان أن مجموعة إجرامية مسلحة أخرى هاجمت مخفر ناحية بداما ومخفر اليوسفية واحتجزت شرطيا وعائلته في منطقة اليوسفية واستولت على أسلحة المخفرين فيما قامت مجموعة مسلحة أخرى بمهاجمة مركز عناصر الجيش الشعبي في قرية الحسينية بمنطقة جسر الشغور وجرى تبادل لإطلاق النار أدى إلى استشهاد أحد عناصر الجيش الشعبي وقتل أحد المهاجمين وما زالت عمليات البحث والملاحقة جارية لإلقاء القبض على المسلحين وتقديمهم للعدالة.

ضبط ذخائر وأسلحة ومواد متفجرة وحارقة استخدمتها المجموعات الإرهابية المسلحة في اعتدائها على المواطنين والجيش والأمن في الرستن بحمص

إلى ذلك ضبطت عناصر الجيش والقوى الأمنية في منطقة الرستن بمحافظة حمص اسلحة وذخائر ومواد متفجرة وحارقة استخدمتها المجموعات الإرهابية المسلحة خلال اعتدائها على المواطنين وعناصر الجيش وقوات الأمن والشرطة والممتلكات العامة والخاصة.

وعرض التلفزيون السوري صورا متنوعة لأسلحة وذخائر من بينها قنابل يدوية الصنع وألغام وسيارات مزودة بمدافع رشاشة معدة خصيصا للإرهاب والتخريب إضافة لمواد متفجرة وأسطوانات غاز معدة للانفجار ومواد مشتعلة وقنابل مولوتوف كما قام المخربون بوضع المتاريس مستخدمين أكياس الرمل من إجل استهداف عناصر الجيش والأمن.

وقد قامت تلك المجموعات الإرهابية باستخدام هذه الأسلحة والمعدات خلال إحراقها مديرية منطقة الرستن والعديد من الأبنية العامة والخاصة الاخرى إضافة إلى إحراق عدد من السيارات وقطع الطرقات بالحاويات والإطارات المشتعلة وتخريب شبكات الهاتف وأعمدة الكهرباء والإنارة.

شاهد أيضاً

أهو انفجار من الماضي؟.. الأرض تكتسب “قمرا صغيرا” جديدا!

اكتشف علماء الفلك جسما في طريقه إلى الأرض، يقولون إنه من المرجح جدا أن يدور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.