الرئيسية » رياضة   » جورج مراد أول المحترفين الملتحقين بصفوف منتخبنا الوطني

جورج مراد أول المحترفين الملتحقين بصفوف منتخبنا الوطني

بات المهاجم السوري جورج مراد المحترف في نادي بورتيمونينسي البرتغالي، أحد أندية الدرجة الأولى، أول المحترفين الذين سيلتحقون بصفوف المنتخب السوري لكرة القدم.

وكان اتحاد الكرة وجه دعوة رسمية للاعب للالتحاق بمعسكر المنتخب الذي سيبدأ يوم السبت القادم في دمشق بطلب من المدير الفني للمنتخب نزار محروس وذلك استعدادا للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكاس العالم في البرازيل 2014.
وسيصل المهاجم السوري الى العاصمة دمشق يوم الجمعة المقبل للالتحاق بصفوف المنتخب الاول.
ويبلغ جورج مراد من العمر 28 عاما لعب في عدة أندية أوروبية منها غوتيبرغ السويدي وبريشيا الايطالي وفيليم تيلبورغ الهولندي وترومسو النرويجي الذي لعب معه في الموسم الماضي.
وخاض مراد مع ترومسو النرويجي احد أفضل مواسمه في مسيرته الرياضية ونجح بتسجيل 8 أهداف لفريقه وقاده لاحتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري النرويجي الممتاز.
وكان محط أنظار عدد من الأندية الأوروبية في السويد والنرويج والبرتغال وقد نجح نادي بورتيمونينسي البرتغالي بضم جورج في الانتقالات الشتوية الماضية .
وشارك مراد مع ناديه الحالي البرتغالي في 6 مباريات وسجل هدف وحيد ضد نادي بورتو وخسر فريقه 2-3 في اللقاء، لكن فريقه أخفق في البقاء في مصاف الدرجة الأولى بعد احتلاله المركز الخامس عشر قبل الأخير برصيد 25 نقطة.

شاهد أيضاً

صورة في الطائرة.. أول لاعب إسرائيلي في طريقه إلى دبي للانضمام إلى “النصر”

نشر المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ أفيخاي أدرعي على حسابه في “تويتر” صورة للاعب الوسط ضياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.