الرئيسية » رياضة   » سلة الجلاء تغادر الى مانيلا للمشاركة بالبطولة الآسيوية للأندية بكرة السلة

سلة الجلاء تغادر الى مانيلا للمشاركة بالبطولة الآسيوية للأندية بكرة السلة

تنطلق بعثة نادي الجلاء، بطل ثنائية الدوري والكأس المحلي، الى العاصمة الفيليبينية مانيلا يوم الأربعاء القادم للمشاركة بالبطولة الأسيوية للأندية بكرة السلة.
وضمت البعثة الكادر الإداري والفني المؤلف من المدير الفني رزق الله زلعوم، المدرب البوسني منصور بايراموفيتش، والإداري عبود عبوش، ومساعد المدرب روبير باشاياني.
واللاعبين : ميشيل معدنلي، رامي مرجانة، ساري بابازيان، عبود شكور، وسام يعقوب، حكم العبدلله، جوني ديب، مارسيلو كوريه، أيدر أرجو، جمال ميلر، ساماكي والكر، أحمد اسحاق.
نقل الموقع الرسمي للنادي الحلبي عن المدرب البوسني منصور أنه سيبقي على محترفيه الأميركيين سماكي ووكر وجمال ميلر اللذين يمتلكان الخبرة والمهارات الكفيلة بمساعدة الفريق على تحقيق نتائج جيّدة.
وأشار المدرب البوسني الى أن الوقت لم كافياً لأي تحضيرات لعدة أسباب أهمهما الوضع الراهن للبلاد والخلفيات التي رافقت نهائي بطولة غرب آسيا والعقوبة التي تم أخذها بحقنا فكانت الأمور غامضة بالنسبة لنا ولم تتأكد مشاركتنا الا من يومين فقط.
وأوضح أن الفرق الأخرى أنهت الموسم واستعدت بشكل جيد على عكسنا ومهرام وقع مع لاعبين أوروبيين على مستوى عالي والرياضي اللبناني سيستقدم لاعبين من المنتخب اللبناني والريان القطري أيضاً.
ووضعت قرعة بطولة آسيا الـ 22 للأندية بكرة السلة، فريق الجلاء في المجموعة الثانية والأصعب إلى جانب حامل اللقب مهرام الإيراني ووصيفه الريان القطري والرياضي اللبناني والشباب الإماراتي في البطولة التي تستضيفها العاصمة الفلبينية مانيلا بين 28 أيار و5 حزيران المقبلين.
وستتبارى الفرق في كل مجموعة بنظام الدوري من مرحلة واحدة بعدها يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى الى ربع النهائي، ويلتقون فيما بينهم بأسلوب المقص وفق خروج المغلوب.
يذكر ان الأندية الإيرانية سيطرت على اللقب في السنوات الأربعة الماضية، حيث فاز مهرام عامي 2009 و2010، ومواطنه سبا باتري عامي 2007 و2008، في حين فاز زين الأردني عام 2006 والريان القطري 2002 و2005 ، والوحدة السوري 2003، والاتحاد السعودي 2001.

شاهد أيضاً

بايرن ميونيخ يزلزل الأرض تحت أقدام لاعبي شالكه

أمطر فريق بايرن ميونخ شباك ضيفه شالكه بثمانية أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.