الرئيسية » رياضة   » المدرب السوري عماد دحبور يتولى الإشراف على تدريب شباب الأردن

المدرب السوري عماد دحبور يتولى الإشراف على تدريب شباب الأردن

أعلنت إدارة نادي شباب الأردن عن توصلها الى اتفاق رسمي مع المدرب السوري عماد دحبور وذلك لتسلم مهمة المدير الفني لفريق كرة القدم في الموسم المقبل بعدما تم الاتفاق على كافة الأمور المالية المتعلقة بانجاز الصفقة.

ووصل إلى العاصمة الأردنية عمان المدرب عماد دحبور حيث جرى الاتفاق النهائي على استلام قيادة الفريق وذلك بعد مفاوضات بين الطرفين اسفرت عن موافقة شفهية من الدحبور لتولي المهمة.
وأعلن رئيس نادي شباب الأردن سليم خير بأن اتفاقا جرى مع الدحبور ليكون المدير الفني الجديد فيما ذكر جورج قعوار عضو مجلس الإدارة ان ادارة النادي تعاقدت مع الدحبور بناء على تزكية من المدرب السوري نزار محروس الذي سبق له قيادة الفريق في مرحلة سابقة وتحقيق نتائج مميزة معه.
وكان المدرب نزار محروس قاد فريق شباب الاردن إلى البطولات المحلية والقارية منها بطولتا الدوري الأردني والكأس موسم 2005/2006 إضافة إلى الإنجاز التاريخي المتمثل ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2007.
يذكر أن عماد دحبور المولود في دمشق عام 1960 سبق أن تسلم مهمة الإشراف على فريق أمية في موسم 2008/2009 واستمر معه لمدة ثلاثة مواسم كما درب سابقاً عدة أندية سورية مثل أندية المجد حطين والنواعير وتشرين ويحمل عدداً من الشهادات التدريبية المحليّة والآسيوية أهمها شهادة سي- بي التي يمنحها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والتي توءهل من يحضرها لتدريب ناد محترف.

شاهد أيضاً

أجاكس يفوز بـ (13) هدفاً والحكم يشفق على المنافس!

صدم أجاكس أمستردام مستضيفه فينلو بنتيجة تاريخية بلغت 13 هدفاً لصفر، في مباراة احتضنها ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.