الرئيسية » رياضة   » المهاجم السوري محمد زينو في طريقه لتجديد عقده مع نادي النصر الكويتي

المهاجم السوري محمد زينو في طريقه لتجديد عقده مع نادي النصر الكويتي

تعتزم إدارة نادي النصر الكويتي لكرة القدم إلى تجديد عقد محترفه السوري محمد زينو في ظل المستويات الإيجابية في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وأوضح مدير الكرة بنادي النصر الكويتي خالد شريدة أن “مسألة التجديد لمهاجم الفريق السوري محمد زينو مطروحة بقوة خصوصا وأن الأخير استعاد تألقه وسجل الهدف الثاني للنصر في مرمى الجهراء”.
وسيقيم النصر معسكراً تدريبياً يسبق بيوم أو يومين مباراته المقررة أمام الكويت في نصف نهائي كأس سمو أمير الكويت في 31 أيار الجاري، وكان النصر تخطى الجهراء 2-صفر في الدور ربع النهائي للكأس قبل يومين.
وكان زينو البالغ من العمر 27 عاماً انضم إلى النصر أواخر شهر كانون الثاني الماضي قادما من نادي الكرامة مقابل 150 ألف دولار أمريكي، وذلك على خلفية الأداء الجيد للاعب مع منتخبنا الوطني في بطولة كأس أمم أسيا 2011.
وقام الزينو مطلع الموسم الماضي بتجربة احترافية في نادي آرا راهن الإيراني ولكنه لم يبق معه طويلاً بسبب عدم تكيفه مع الأجواء هناك لينتقل بعد ذلك إلى نادي العربي الكويتي على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، وينضم الى الكرامة مطلع الموسم الحالي.
يذكر أن زينو انتقل إلى صفوف المجد قادماً من نادي الجيش في تموز 2007 وأحرز مع المجد المركز الثاني في بطولة دوري المحترفين، كما أحرز لاعب شرطة حلب والشرطة المركزي سابقاً، بطولة كأس الإتحاد الآسيوي مع الجيش عام 2004 على حساب مواطنه فريق الوحدة.

شاهد أيضاً

بايرن ميونيخ يزلزل الأرض تحت أقدام لاعبي شالكه

أمطر فريق بايرن ميونخ شباك ضيفه شالكه بثمانية أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.