الرئيسية » news bar » سوزان تخرج من غرفتها وتقيم بجوار مبارك في المستشفى

سوزان تخرج من غرفتها وتقيم بجوار مبارك في المستشفى

اعلن وزير الصحة المصري اشرف حاتم الاحد ان الحالة الصحية لسوزان ثابت، زوجة الرئيس السابق حسني مبارك، “مستقرة” ولا داعي لبقائها في المستشفى.

وكانت سوزان مبارك (70 عاما) ادخلت في 13 ايار/مايو الى المستشفى لاصابتها بذبحة صدرية اثر تلقيها نبأ صدور قرار بحبسها على ذمة التحقيق بتهمة الكسب غير المشروع. والثلاثاء قرر القضاء الافراج عنها بعد تنازلها عن جميع الارصدة الموجودة في حساباتها في مصر.

وقال الوزير بحسب ما نقلت عنه وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية انه تسلم تقريرا طبيا من الفريق المعالج لسوزان ثابت يفيد بأن “حالتها مستقرة”.

واضاف “تقرر اليوم خروجها من المستشفي كمريضة ولا تحتاج للبقاء بها بعد أن اطمأن الفريق الطبي المشرف على علاجها على استقرار حالتها، كما لا تحتاج في الوقت الحالي الى اجراء قسطرة لكنها تحتاج اجراء مسح ذري”.

وأكدت رئيس الفريق الطبي المعالج لزوجة الرئيس السابق، الدكتورة نورين عكاشة، أن حالة سوزان ثابت “مستقرة ولا تستدعي إجراء عملية قسطرة للقلب”.

وأوضحت أنه يتم السماح للسيدة سوزان بالخروج من غرفتها، وتوجهت لتقيم بجوار زوجها الموجود في الجناح 309.

ومنذ اصابة الرئيس السابق بذبحة صدرية في 13 نيسان/ابريل تلازم سوزان مبارك زوجها في مستشفى شرم الشيخ، وهو لا يزال في هذا المستشفى موقوفا على ذمة التحقيق معه في مقتل متظاهرين خلال الانتفاضة الشعبية التي اطاحت به في 11 شباط/فبراير وفي قضايا فساد ايضا.

شاهد أيضاً

دورة تدريبية للفريق الوطني لتنمية الطفولة المبكرة بالتعاون بين التربية ومؤسسة الآغا خان واليونيسيف

شام تايمز – دمشق أكد وزير التربية “دارم طباع” خلال افتتاحه الأحد، الدورة التدريبية التخصصية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.