الرئيسية » news bar » إلغاء وقفة الشموع الصامتة المزمعة في دمشق اليوم

إلغاء وقفة الشموع الصامتة المزمعة في دمشق اليوم

أعلنت اللجنة المنظمة لـ”وقفة حداد على أرواح شهداء سوريا”، التي كانت مقررة اليوم الإثنين 23 أيار 2011، عن إلغاء هذه الوقفة، وسط أنباء عن سحب السلطات السورية للموافقة التي أعطيت لها في وقت سابق.

وفيما لم تعلن اللجنة عن تفاصيل هذا الإلغاء أوضحت أنها ستصدر بياناً صحفياً قريباً تتحدث فيه عن تفاصيل الإلغاء..

وكانت السلطات السورية منحت موافقتها على الوقفة التي قال منظموها أنها وقفة صامتة وبدون رفع شعارات مكتوبة وأنها ستقتصر على اضاءة الشموع على أرواح شهداء سورية. إلا أن السلطات السورية عادة وأبلغت اللجنة المنظمة قبل يومين من موعد الوقفة أنها سحبت موافقتها على مكان الوقفة المقرر (حديقة المدفع في شارع أبو رمانة وسط دمشق).

وقالت أنها ستزود اللجنة بالمكان الجديد في وقت لاحق… وتأخر إبلاغ اللجنة بالمكان الجديد وسط انتظار المشاركين، ثم أخطرت اللجنة أن المكان الجديد هو شارع بغداد أمام مديرية تربية دمشق (وهو ماكن ضيق جداً قياساً لحديقة المدفع) ليفاجأ الجميع بإعلان اللجنة المنظمة الغاء الوقفة نهائياً.

وفيما تحدثت أوساط مقربة من المنظمين عن سحب السلطات السورية لموافقتها على الوقفة إلا أن المنظمين لم ينفوا أو يؤكدوا سحب الموافقة، مكتفين بالقول أن التفاصيل ستعلن لاحقاً.

وشكرت اللجنة المنمة تشكر اللجنة المنظمة كل من ساندها وأيدها في عملها، وتدعو الجميع إلى عدم تكلف الذهاب في الموعد المحدد..

شاهد أيضاً

المخرج سمير حسين : انتظرونا بـ “كاستينغ ” لمسلسل “الكندوش”

شام تايمز – دمشق أعلن المخرج سمير حسين عن التحضير لـ “كاستينغ” لمسلسل ” الكندوش” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.