الرئيسية » رياضة   » محمد قويض يؤكد بقاءه مع فريق الظفرة الإماراتي رغم هبوطه إلى الدرجة الأولى

محمد قويض يؤكد بقاءه مع فريق الظفرة الإماراتي رغم هبوطه إلى الدرجة الأولى

كشف المدرب الوطني محمد قويض مدرب فريق الظفرة الإماراتي أن هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الأولى لن يحول دون استمراره في قيادة الفريق الموسم المقبل، نافياً ما تردد مؤخراً عن مغادرته للنادي.

وأوضح القويض في تصريح صحفي أن “اتفاقاً تم بيني وبين إدارة النادي على هذا الأمر، إلا إذا حدث جديد من جانبها”، مشيراً إلى أن “اجتماعاً سيعقد مع مسؤولي النادي بعد أسبوع لمناقشة كل الأُمور التي تخص الفريق”.
وتأكد هبوط فريق الظفرة رسميا للدرجة الأولى بخسارته أمام دبي 4/6 ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر لمسابقة دوري المحترفين لكرة القدم وتجمد رصيده عند 12 نقطة، ليكون أول الهابطين إلى دوري “الهواة”.
وركز المدرب السوري على “ضرورة تغيير سياسة الفريق في استقدام لاعبين على سبيل الإعارة، والاعتماد بشكل أساسي على لاعبين مقيدين في صفوفه”، مضيفاً “ليس شرطاً العودة السريعة لدوري المحترفين، ولكن البناء السليم هو الذي يكون له الأولوية”.
وكان نادي الظفرة تعاقد رسمياً مع المدرب السوري محمد قويض، الذي قدم استقالته من تدريب الكرامة، لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري خلفا للمدرب البرازيلي ألكسندر غيماريتش المقال من منصبه، لكن أبو شاكر فشل في إعادة الروح للفريق وإنقاذه من الهبوط.
يذكر أن محمد قويض قاد الكرامة إلى الفوز ببطولة الدوري في أربع مناسبات متتالية من 2005 إلى 2009 وكأس الجمهورية في أربع مناسبات أيضاً من 2006 إلى 2010، إضافة إلى بلوغ نهائي دوري أبطال أسيا 2006، ونهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2009.

شاهد أيضاً

بنزيما يستعد للتألق في الموسم الجديد بطريقة خاصة

يستعد مهاجم نادي ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، لانطلاق الموسم الجديد، بخضوعه لعلاج الحجامة، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.