الرئيسية » ثقافة وفنون » تلفزيون » الليدي غاغا.. الأكثر نفوذاً

الليدي غاغا.. الأكثر نفوذاً

تصدرت المغنية الأمريكية الليدي غاغا لائحة مجلة “فوربس” لأكثر المشاهير نفوذاً متقدمة على مقدمة البرامج أوبرا وينفري التي حلت في المرتبة الثانية فيما حلّ المغني المراهق جاستن بيبر في المرتبة الثالثة.

وشملت لائحة الشخصيات المئة الأكثر نفوذاً في عالم المشاهير، نجوماً في مجالات التمثيل والرياضة والإنتاج.

وحلت لايدي غاغا في المرتبة الأولى، متخطية مقدمة البرامج أوبرا وينفري التي تصدرت اللائحة العام الماضي. وحققت لايدي غاغا 90 مليون دولار من جولتها الموسيقية، كما لديها 32 مليون معجب على موقع “فيسبوك” و10 ملايين معجب على موقع “تويتر”.

وحلت وينفري في المرتبة الثانية وحققت 290 مليون دولار العام الماضي، وهذه المرة الثالثة التي لا تتصدر فيها المقدمة المرتبة الأولى منذ 7 سنوات. وحل المغني جاستن بيبر في المرتبة الثالثة محققاً 53 مليون دولار هذا العام، بعد أن بزغ نجمة قبل سنتين بفضل شريط مصور على موقع “يوتيوب”. وجاء في المرتبة الرابعة فرقة “يو تو” يليها المغني ألتون جون في المرتبة الخامسة ولاعب الغولف تايغر وودز في المرتبة السادسة والمغنية تايلر سويفت في المرتبة السابعة والمغني جون بون جوفي في المرتبة الثامنة والمنتج البريطاني سايمون كاول في المرتبة التاسعة.

وضمت اللائحة أيضاً النجمة أنجيلينا جولي في المرتبة 11 تليها المغنية كايتي بيري في المرتبة 12 والممثل جوني ديب في المرتبة 13 والممثل ليوناردو ديكابريو في المرتبة 15 وبول مكارتني في المرتبة 20 والممثلة جنيفير أنيستون في المرتبة 21 والمخرج ستيفن سبيلبرغ في المرتبة 23 والممثل تشارلي شين في المرتبة 28 والمغنية بيونسي في المرتبة 29 .

وشملت اللائحة مشاهير من عالم الرياضية مثل لاعبي كرة السلة لوبرون جايمس وكوبي براينت ولاعب كرة المضرب رافاييل نادال وماريا شارابوفا والأختين فينوس وسيرينا ويليامز ولاعبي كرة القدم ديفيد بيكهام وليونيل ميسي.

شاهد أيضاً

المخرج سمير حسين : انتظرونا بـ “كاستينغ ” لمسلسل “الكندوش”

شام تايمز – دمشق أعلن المخرج سمير حسين عن التحضير لـ “كاستينغ” لمسلسل ” الكندوش” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.