الرئيسية » علوم وتكنلوجيا   » LG تطرح جهاز أنيق يوفر ترفيهاً ذكياً ثلاثي الأبعاد

LG تطرح جهاز أنيق يوفر ترفيهاً ذكياً ثلاثي الأبعاد

أطلقت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) جهاز BD670 وهو مشغل أقراص بلو راي ((Blu-Ray ثلاثي الأبعاد يجمع بين أفضل مزايا عالم الترفيه ثلاثي الأبعاد وكافة خيارات إدارة المحتوى الخاصة بأجهزة التلفاز الذكي من إل جي، إضافةً إلى إمكانيات الربط والاتصال السلس مع الأجهزة الرقمية الأخرى.

مستفيداً من التقنيات الأكثر حداثة وتطوراً الموجودة في أجهزة الهاتف الذكية، يتميز جهاز BD670 بشاشة سهلة الاستخدام بالنسبة لتفعيل المهام، حيث توفر تواصلاً مباشراً ويسيراً مع طيف واسع من المحتوى المتقدم. وبالإضافة لتمتعه بإمكانيات الاتصال مع أبرز الشركات العالمية المرموقة المتخصصة في توفير المحتوى الرقمي بما في ذلك YouTube وشركات ملفات الفيديو العالمية، يوفر جهاز BD670 إمكانية الوصول إلى مجموعة كبيرة من خيارات المحتوى المحلي بحيث يمكن للمشاهدين الاستمتاع بأفضل العروض والأفلام تبعاً لمنطقتهم.

كما أن ميزات جهاز BD670 المستوحاة من جهاز التلفاز الذكي تعني أن بإمكان المشاهدين الاستفادة من مجموعة متزايدة من التطبيقات الخاصة بـإل جي. وقد تم تصميم هذه التطبيقات التي تأتي ضمن فئات خمس (الحياة والترفيه والألعاب والمعلومات والتعليم) وفقاً لاحتياجات المستخدم ومتطلباته، بحيث يتم استخدامها عبر التلفاز لتوفر خيارات ترفيهية وتعليمية مميزة لكافة أفراد العائلة.

ويمكن للمستخدمين أيضاً تحميل التطبيقات الخاصة بأجهزة iPod التي تعمل باللمس وأجهزة iPhone وهواتف محمولة بنظام تشغيل “أندرويد،” بحيث يتحول جهاز الهاتف المحمول إلى جهاز تحكّم عن بُعد لمشّغل الأقراص BD670. ومن خلال هذه الميزة، سيكون المشاهدون قادرين على القيام بكافة الوظائف من تعديل مستوى الصوت وصولاً إلى البحث عن المحتوى عبر الشاشة التي تعمل باللمس والمزودة بلوحة مفاتيح QWERTY.

جهاز BD670 يعتبر عصارة خيارات الترفيه التي تتكامل مع تقنية بلو راي ثلاثية الأبعاد. ومع ازدياد المحتوى الذي يستخدم هذه التقنية بشكل سريع، يوفر مشغّل الأقراص هذا المنصة المثالية للاستمتاع بأفلام ثلاثية الأبعاد ويُظهر صوراً استثنائية تنفرد إل جي بأفضل مستوى لها من النقاء.

أما فيما يتعلق بميزات الربط والاتصال، تتيح تقنية Wi-Fi Direct™ المتوفرة في جهاز BD670 أمام المستخدمين إمكانية عرض الوسائط المتعددة مباشرة من خلال أجهزة أخرى دون الحاجة إلى اتصال مستقل بالإنترنت. كما أن تحالف شبكات البث المباشر الرقمية DLNA يجعل خيارات المحتوى التي يوفرها الجهاز غير محدودة تقريباً من خلال تسهيل عملية الوصول إلى الأفلام والصور المخزنة في أجهزة أخرى تتوافق مع أجهزة الـ DLNA مثل الكاميرات الرقمية أو أجهزة الحاسوب.

عن إطلاق المنتج الجديد، قال الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا السيد كي وان كيم: “لم يعد كافياً بعد الآن مجرد توفير محتوى متميز أو تقنية الأبعاد الثلاثية أو إمكانية الاتصال مع الإنترنت، لأن المستخدمين اليوم يطلبون الحصول على كل ذلك من خلال مصدر واحد يسهل التعامل معه. وفي هذا الإطار، يمثل جهاز BD670 مستقبل الترفيه المنزلي، حيث يوفر كل المحتوى الذي يحتاجه المستخدم من خلال صندوق رقيق وأنيق للغاية، يكاد المرء لا يُلاحظ وجوده.”

وبالنسبة للمستخدمين الذين يملكون أرشيفاً من الملفات القياسية العادية، أو تلك التي تستخدم تقنية بلو راي، فإن مشغلات الأقراص من إل جي تستخدم 1080p بحيث يتم عرض أسطوانات الـDVD العادية بدقة عالية جداً بغض النظر عن نظام العرض.

شاهد أيضاً

هاتف متطور ورخيص الثمن يغزو أسواق العالم

أعلن وكلاء realme التابعة لـ Xiaomi عن نيتة شركتهم طرح هاتف جديد بمواصفات ممتازة وسعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.