الرئيسية » رياضة   » نزار محروس يشرف رسمياً على قيادة منتخبنا الوطني

نزار محروس يشرف رسمياً على قيادة منتخبنا الوطني

أكد رئيس اتحاد الكرة فاروق سرية إشراف المدرب الوطني نزار محروس على تدريب منتخبنا الوطني لكرة القدم، بشكل نهائي، لافتاً الى أنه سيقدم خطته التدريبية في اليومين المقبلين وقيادة منتخبنا الأول في تصفيات كأس العالم 2014.

وقال سرية أنه “تم الاتفاق بشكل نهائي على جميع التفاصيل حول استلام الكابتن نزار دفة قيادة المنتخب في المرحلة المقبلة”.
وأوضح السرية أن المحروس سيقدم خطة العمل لقيادة المنتخب في الفترة المقبلة والمباريات الودية قبل خوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2014، وسنقوم بتنفيذها بشكل كامل ونأمل ان تقدم الخطة بأسرع وقت ممكن”.
وكان المحروس مدرب نادي الوحدة متصدر ترتيب الدوري، وافق على تدريب المنتخب وقدم عدد من الطلبات لاتحاد الكرة تخص صلاحياته كمدرب من اختيار للكادر الفني والإداري، كذلك من أجل المتطلبات المادية للمنتخب وتوفير كل شيء لنجاح المنتخب في ظل استحقاقه القادم.
وأضاف السرية ” وافقنا على الكادر التدريبي المساعد الذي اقترحه المحروس والمؤلف من مساعد مدرب فواز مندو ومدرب لحراس المرمى ماهر بيرقدار”، لكنه أشار إلى “بقاء إدارة المنتخب في عهدة عبد القادر كردغلي وإدارياً مع إبراهيم سلامة”.
وكان اتحاد الكرة طلب من نزار محروس تولي مهمة الأشراف على المنتخب الأول بعد فسخ عقد المدرب الفرنسي كلود لوروا مع اتحاد الكرة بالتراضي بناءً على طلب الأول، وذلك على خلفية طلب الخارجية الفرنسية من رعاياها بمغادرة سورية.
وسيلعب منتخبنا الوطني لقاء الذهاب أمام طاجيكستان يوم 23 تموز في دمشق والإياب يوم الـ28 من الشهر ذاته، على أن يتأهل الفائز من مجموع لقاءي الذهاب والإياب إلى الدور الثالث مباشرة.

شاهد أيضاً

بايرن ميونيخ يواجه دورتموند على كأس السوبر

يسعى حامل اللقب، بروسيا دورتموند، إلى إيقاف زحف مواطنه بطل أوروبا بايرن ميونيخ الفائز بأربعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.