الرئيسية » كوكتيل » أمريكيون ينتظرون نهاية العالم مساء اليوم

أمريكيون ينتظرون نهاية العالم مساء اليوم

يفترض أن يكون اليوم السبت 21-5-2011، موعد “نهاية العالم”، كما تنبأ به مذيع مسيحي إنجيلي في أمريكا، قال إنه سيبقى قريباً من التلفزيون أو الراديو لمراقبة “تكشف الرؤيا”.

وسبق أن تنبأ هارولد كامبينغ (89 عاماً) تنبؤاً فاشلاً بأن النبي عيسى سيعود إلى الأرض عام 1994، لكنه برر الخطأ في وقت لاحق بالقول إنه لم يتمكن من دراسة بعض مقاطع الكتاب المقدس بشكل معمّق في ذلك الوقت.

أما في نبوءته الجديدة، فقال كامبينغ، الذي يرأس شبكة محطات إذاعة (فاميلي ستاشنز) المسيحية، إنه متأكد من أن زلزالاً سيهز الأرض عند الساعة السادسة من مساء الأربعاء 21 من مايو/أيار “يجرف المؤمنين الصادقين الى السماء ويترك الآخرين وراءه ليتلاشوا في دمار العالم خلال أشهر قليلة”.

وقال كامبينغ لرويترز: “نعلم من دون أدنى شك أن هذا سيحدث”.

ولـ”فاميلي راديو” التابعة له 66 محطة إذاعة أمريكية بأكثر من 30 لغة من خلال هيئات دولة تابعة. وسبق للراديو أن نشر أكثر من 2000 لوحة إعلان في الولايات المتحدة “لتحدد هذا اليوم وتحذر الناس منه،” كما نشرت هذا الإعلان عبر شبكات دولية تابعة لها تبث بـ48 لغة من دول مثل جنوب أفريقيا وروسيا وتركيا.

ويعتزم كامبينغ، وهو مهندس مدني أدار من قبل شركته الانشائية، قضاء 21 من مايو مع زوجته في الميدا في نورث كارولينا، لمشاهدة “يوم القيامة”. وقال “سأحاول ربما أكون قريباً جداً من التلفزيون أو الراديو او شيء ما.. سأكون مهتماً بما يحدث على الجانب الآخر من العالم مع بداية هذا”.

ومثل تنبّؤه السابق، فإن تاريخ يوم القيامة الذي تنبأ به كامبينغ مبنيّ على قراءته للكتاب المقدس وجدول زمني يعود الى أحداث قديمة، من بينها طوفان خاص بالكتاب المقدس نجا منه نوح.

شاهد أيضاً

الكشف عن دور الخلايا المناعية لنخاع العظم في الإصابة بـ”كوفيد-19″

أظهرت دراسة جديدة أن خلايا الدم البيضاء التي يطلق عليها اسم “الخلية الوحيدة”، والتي يطلقها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.