الرئيسية » كوكتيل » قوات روسيا تغذت على طعام كلاب

قوات روسيا تغذت على طعام كلاب

كشف ضابط سابق في وزارة الداخلية الروسية أن قوات من وزارة الداخلية الروسية كانت تتغذى على طعام كلاب في وقت سابق هذا العام توفيرا للمال!

ونقلت وكالة رويترز ضابطاً في قوات الأمن الروسية التي تتكلف الكثير، الميجر السابق إيغور ماتفييف، إن ضباطا حاولوا التغطية على الفضيحة وأخطاء مزعومة أخرى في قاعدة قوات وزارة الداخلية التي خدم فيها في مدينة فلاديفوستوك أقصى شرق روسيا.

وتابع ماتفييف، الذي خدم في الحروب الروسية ضد الانفصاليين الشيشان في التسعينات من القرن الماضي، إنه أقيل بعدما بث مقطعا مصورا على الانترنت هذا الشهر يزعم بوجود فساد واسع في قوات وزارة الداخلية.

وأضاف: هذا محرج لكن الجنود هناك كانوا يأكلون طعام كلاب. كان يقدم لهم على شكل حساء، فالملصقات على علب طعام الكلاب كانت تغطى بملصقات كتب عليها لحم بقر عالي الجودة.
وذكر أنه سيطعن في قرار الإقالة الذي أصدره الضابط الأعلى منه رتبة، بعدما بث مقطعاً مصوراً مدته 10 دقائق تقريباً، طالب فيه الرئيس الروسي ديمتري مدفيديف ورئيس الوزراء فلاديمير بوتين بالتدخل.

ونقلت وكالات أنباء روسية عن قيادة قوات وزارة الداخلية قولها: “إن عدداً من الحوادث التي وصفها ماتفييف صحيحة، لكن تم التعامل معها منذ فترة طويلة وتم بدء التحقيق فيها”.

شاهد أيضاً

مدة المناعة ضد الفيروس التاجي تقلق العلماء

أظهرت دراسات عديدة للفيروسات التاجية البشرية، أن مناعة المتعافين من الأمراض التي تسببها لا تدوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.