الرئيسية » كوكتيل » ملياردير صيني يتخلى عن أمواله ليفر مع حبيبته

ملياردير صيني يتخلى عن أمواله ليفر مع حبيبته

أعلن أحد أصحاب المليارات الصينيين عن عزمه التخلي عن كل شيء والفرار مع حبيبته شاكراً أصدقائه وأقاربه وزملائه على دعمهم واهتمامهم طوال السنين التي مضت.
وأوردت صحيفة “شاينا دايلي” الصينية أن الملياردير وانغ غونغكوان أحد الشركاء في مجموعة “سي دي إيتش” للاستثمارات قام بالإعلان عن خطته بالفرار مع حبيبته وانغ كين مؤسسة مجموعة جيانغسو تسونغفو للعلوم والتكنولوجيا الصناعية على موقع للتواصل الاجتماعي.

ومنذ هذا الإعلان لا ينفك المسؤولون التنفيذيون في الشركة يعقدون اجتماعات طارئة لتباحث كيفية الرد على إعلان وانغ المفاجئ وعزمه الرحيل.
وكانت الشركة قد أسست في العام 2002 وهي تدير استثمارات بقيمة تزيد عن 5.5 مليارات دولار لأكثر من 100 مستثمر دولي ومحلي.

وقال الملياردير على الموقع “أصدقائي وأقاربي وزملائي، أنا أتخلى عن كل شيء لأفر مع وانغ كين، شكراً على اهتمامكم ودعمكم لي على مر السنين وأتمنى لكم السعادة ولا يمكنني أن أواجه توقعات الجميع كما لا أستطيع تفسير الأمر وأنا آسف لأنني ذاهب من دون وداع وأطلب السماح”.

ونشر وانغ بياناً آخر بعد مدة كتب فيه أن “العائلة والأصدقاء قلقون من أن تكون الحكومة أخذتني بسبب خطاباته السابقة حول أمور حساسة ودفاعه عن المحاضر في جامعة بيجينغ والناشط في مجال حقوق الإنسان شو تشيونغ”.
وأشار وانغ إلى أنه لن يتمكن من حضور اجتماعات عديدة أو تلبية واجبات ووعود ويمكنه أن يقول فقط أنه فر وهو لا يهتم بتشويه الناس لسمعته.

شاهد أيضاً

الكشف المبكر عن سرطان الثدي وكيفية علاجه

يعتبر سرطان الثدي أحد أنواع السرطان الأكثر انتشارا بين النساء، ومع ذلك يرفض العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.