الرئيسية » رياضة   » منتخبنا الشاب يتعادل مع نادي المجد استعداداً لتصفيات آسيا

منتخبنا الشاب يتعادل مع نادي المجد استعداداً لتصفيات آسيا

تعادل منتخبنا الشاب لكرة القدم مع نادي المجد بهدفين لمثلهما على أرض ملعب “الفيحاء” التدريبي في إطار تحضيرات الأول لخوض التصفيات المؤهلة إلى النهائيات الآسيوية.

وانتهى الشوط الأول من المواجهة بتفوق المجد بهدفين دون رد سجلهما عبد الهادي الحريري، وحاول منتخبنا في هذا الشوط التسجيل عبر حسام عمر في أكثر من مناسبة لكن دون جدوى.
ودخل منتخبنا الشاب الشوط الثاني بضغط هجومي واضح بعد أن زج المدرب عبد الحفيظ عرب بتشكيلة ثانية برز منها العديد من اللاعبين أمثال سامر سالم و حميد ميدو و مصطفي الشيخ يوسف.
ونجح الشيخ يوسف من تقليص الفارق لمنتخبنا الشاب من تسديدة رائعة من خارج الجزاء، ليضيع العوض ركلة جزاء للمجد بعد أن ردها حارس المنتخب محمد إبراهيم, لينطلق المنتخب نحو المناطق الهجومية و يتمكن ميدو من تسجل التعادل.
من جهة أخرى يلعب المنتخب مباراتين وديتين في معسكره المغلق بدمشق الأولى أمام الشرطة بملعب الفيحاء اليوم الأربعاء بتمام الساعة الرابعة عصراً وغداً الخميس يلاقي الوحدة, وبعد ذلك سينال اللاعبون إجازة لمدة أيام ليعودوا مجدداً لمعسكرهم بدمشق يوم الإثنين القادم.
ووضع الكادر الفني للمنتخب خطة عمل متكاملة بالنسبة لاستعدادات منتخبنا الشاب تتضمن خوض العديد من المعسكرات التدريبية الداخلية، والسعي إلى تأمين لقاءات ودية خارجية وأول المباريات التي تم تثبيتها مع المنتخب الأردني للشباب حيث وافق الاتحاد الأردني لكرة القدم على إقامة مباراتين وديتين في العاصمة عمان في 27 و 29 من الشهر الحالي.
وسيبدأ منتخبنا الشاب مشواره في البطولة الآسيوية بلقاء اليمن في 31 تشرين الأول 2011 ثم يلاقي منتخب فلسطين في 4 تشرين الثاني ومنتخب لبنان في 6 تشرين الثاني ، ويختتم مبارياته بلقاء الإمارات في 8 تشرين الثاني 2011.
وكانت قرعة بطولة آسيا للشباب تحت 19 أوقعت منتخبنا في المجموعة الرابعة إلى جانب الإمارات واليمن وفلسطين ولبنان ، علماً أن التصفيات تشهد مشاركة 39 منتخباً تم تقسيمها على منطقتين هما غرب آسيا (23 منتخباً) وشرق آسيا (16).
وتنص قواعد المسابقة على أن يتأهل أول فريقين من كل مجموعة مباشرة إلى النهائيات، وذلك إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة غرب آسيا، وأفضل فريق يحتل المركز الثالث عن منطقة شرق آسيا. وبحيث يكون في النهائيات تسعة منتخبات من غرب آسيا وسبعة من الشرق.

شاهد أيضاً

بنزيما يستعد للتألق في الموسم الجديد بطريقة خاصة

يستعد مهاجم نادي ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيما، لانطلاق الموسم الجديد، بخضوعه لعلاج الحجامة، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.