الرئيسية » رياضة   » اتحاد الكرة يتحمّل مسؤولية الفشل!!

اتحاد الكرة يتحمّل مسؤولية الفشل!!

إن الغموض والعمل في الخفاء، يضع إشارات استفهام كثيرة ويطرح العديد من التساؤلات حول واقع اتحاد كرة القدم، خاصة وأن الفشل هو العنوان الأبرز لمعظم خططه وقراراته لتأتي النتائج بعكس ما يصرّح به هذا الاتحاد وبعكس ما يتمنى الشارع الرياضي والكروي، ما عرّض كرتنا لأزمات عديدة بدءاً من هروب راتومير إلى لوروا وخروج منتخباتنا الكروية خالية الوفاض من المسابقة الآسيوية الأهم، فمَنْ يتحمّل المسؤولية؟!.

والغريب أن كل ما يقوم به اتحاد الكرة يبقى ضمن أروقة محددة دون إيضاحات، فمثلاً حتى الآن لا يعلم أحد بوجود عقد مع راتومير فعلاً أم لا!! ولماذا لم يتم تفعيل الشكوى حول شرطه الجزائي.؟!
ورغم قناعتنا بأهمية البيان الذي وضّح فيه اتحاد الكرة ملابسات فسخ عقد الفرنسي لوروا إلا أنه جاء متأخراً كثيراً، ولكن أن تأتي متأخراً خير من ألّا تأتي أبداً.!!
ولو أن لوروا أغدق اتحاد الكرة بعبارات الثناء والتقدير لما  ترك المنتخب الوطني، مع الأخذ بعين الاهتمام أن العديد من المحللين الكرويين أكدوا أن رحيل لوروا سيكون سريعاً منذ أن وطأت قدماه أرض سورية، وهذا ما يؤكد علمهم بآلية عمل اتحاد الكرة الغامضة في معظم الأحيان.!!
لذا يفترض على اتحاد الكرة في المرحلة القادمة أن يكون صريحاً في عمله وواضحاً في قراراته ويقتنع بدور الإعلام وفتح الأوراق أمام الشارع الكروي الذي يتابع منتخباته بشغف ومحبة، ويطالب اتحاد الكرة بتحقيق أمنياته وتطلعاته التي تصبّ في مصلحة منتخباتنا الوطنية، فمَنْ يعمل للمصلحة العامة لا يخاف من كشف أوراقه وفهمكم كفاية.!!
وما نتمناه أن تكون المرحلة القادمة لعمل اتحاد الكرة واضحة وشفافة ومختلفة عن المرحلة السابقة والتي تعرّضت فيها كرتنا للعديد من الأزمات، ويتحمّل مسؤوليتها اتحاد الكرة، فالدوري على الأبواب وحتى الآن تنتظر الأندية من اتحادها توضيحات عديدة وقراراً واضحاً ومستلزمات نجاح من حقها خاصةً بعد التوقف المتكرر والمفاجئ للدوري، ناهيك عن أن اتحاد الكرة مُطالب بوضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بمستقبل المنتخب الوطني الأول وحسم قضية مدربه، فالوقت أصبح متأخراً للبدء بإعداد المرحلة المقبلة، ومن المعيب أن تتكرر تجربتنا السابقة بمنتخب إسعافي ومدرب منقذ.!!

شاهد أيضاً

أول ضحايا انطلاق الدوري الألماني

أعلن نادي شالكه الألماني الأحد إقالة مدربه دافيد فاغنر بعد سلسلة من 18 مباراة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.