الرئيسية » ثقافة وفنون » تلفزيون » قابيل ينفي طلبه تصوير مشاهد مسلسله خارج سوريا

قابيل ينفي طلبه تصوير مشاهد مسلسله خارج سوريا

نفى الفنان محمود قابيل ماتردد مؤخرا داخل الوسط الفنى حول مطالبته للمنتج اسماعيل كتكت والمخرج التونسى شوقى المجرى بضرورة الاستغناء عن تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل التليفزيونى الجديد (توق) فى سوريا واستبدالها باماكن فى دول اخرى وذلك بسبب المظاهرات المشتعلة حاليا بالعديد من المناطق هناك .

محمود قابيل اكد أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة حيث لم يطالب بأى شئ من هذا واشار الى ان المسلسل بدأ تصوير أولى مشاهده بالفعل مؤخرا بمدينة حلب الشهباء في سوريا وأكبر رد على ماقيل مشاركته في المشاهد الاولى من المسلسل حيث يجسد كما يقول شخصية جديدة ومختلفه تماما عن كل الشخصيات التى سبق له تجسيدها على شاشة التليفزيون فى كل اعماله السابقه .
المسلسل تأليف الامير الشاعر بدر بن عبد المحسن ويشارك فى بطولته فنانين من كافة الول والاقطار العربية مثل النجم السعودي عبد المحسن النمر والسوري غسان مسعود والسورية سلاف معمار والاردنى الشاب منذر الرياحنة و كرستين شويري من لبنان .
ومن المقرر ان ينتقل فريق العمل خلال الايام القليلة القادمة الى منطقة تدمر الاثرية لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك ويتوجه فريق العمل بعد هذا الى الاردن وتونس والامارات العربية المتحدة ومدينة ادنبرة بإسكتلندا لاستكمال تصوير المسلسل هناك.

شاهد أيضاً

ما حقيقة اعتزال الفنانة نسرين طافش؟

شام تايمز-  دمشق نفت الفنانة نسرين طافش ما تداولته بعض المواقع الالكترونية من أخبار عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.