الرئيسية » رياضة   » مدرب المجد : فريقنا جاهز لمباريات دوري كرة المحترفين

مدرب المجد : فريقنا جاهز لمباريات دوري كرة المحترفين

يواصل فريق المجد استعداداته لدوري المحترفين لكرة القدم الذي من المقرر أن يستكمل في الثاني والعشرين من الشهر الحالي من خلال لعب مباريات ودية كان آخرها مع جاره الوحدة وانتهت لمصلحة الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذكر مهند الفقير مدرب الفريق أن فريقه جاهز لمباريات الدوري واللاعبين يتمرنون بانتظام منذ توقف الدوري ولم ينقطعوا عن التدريب مضيفا أنه تم بعد الإعلان عن استكمال الدوري التركيز على زيادة المجهود البدني أثناء التمرين من أجل رفع اللياقة البدنية عند اللاعبين.
وعن الإصابات والغيابات المحتملة في صفوف الفريق أوضح الفقير أن فريقنا لا يعاني من أي إصابات ولكن هناك ثلاثة من لاعبينا الأساسيين يلعبون في صفوف المنتخب الأولمبي وهم زاهر ميداني ورسلا الكردي وخالد برجاوي ربما لا يسمح لهم اتحاد الكرة باللعب معنا.
وعن مباراة الفريق المقبلة مع الجزيرة أشار المدرب إلى أن فريق الجزيرة من الفرق القوية ولاسيما عندما يلعب على أرضه كما أنه يضم في صفوفه عناصر جيدة ولذلك سنقوم بدراسة نقاط القوة والضعف الموجود بالفريق لتحقيق الفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث.
وختم الفقير حديثة قائلا إن لاعبينا في حالة نفسية جيدة وسيحاولون تقديم أفضل ما لديهم في المباريات المتبقية من الدوري ليضمنوا بقاءهم في دوري المحترفين.
الجدير ذكره ان فريق المجد تعرض للعديد من الخسارات في الموسم الكروي الحالي الأمر الذي جعله يحتل المركز الأخير على لائحة الترتيب العام للدوري برصيد 10 نقاط جمعها من فوزين وأربعة تعادلات.

شاهد أيضاً

كلوب: تعرّضنا لظلم تحكيمي في 3 مباريات من أصل 6 بالموسم الجديد

يؤمن يورغن كلوب المدير الفني لليفربول بأن فريقه تعرض لظلم تحكيمي في بعض مبارياته بالدوري …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.