الرئيسية » رياضة   » إقامة المباريات المتبقية من دوري المحترفين في محافظتي دمشق وحلب

إقامة المباريات المتبقية من دوري المحترفين في محافظتي دمشق وحلب

اصدر الاتحاد الرياضي العام جدولاً بمباريات المراحل المتبقية من دوري المحترفين لكرة القدم حيث تقرر إقامة المباريات في محافظتي دمشق وحلب.

وأرسل الاتحاد الرياضي العالم جدول المباريات إلى اتحاد كرة القدم حيث تقام أربع مباريات بدمشق وثلاثة بحلب، ووحده فريق الفتوة يلعب مبارياته المقررة على أرضه في الحسكة.
كما تلعب فرق دمشق على أرضها عندما تكون الفرق المضيفة والاتحاد على أرضه عندما يكون الفريق المضيف في حين يلعب فريق الفتوة في الحسكة عندما يكون الفريق المضيف، في حين تلعب باقي الفرق عندما تكون مضيفة في المحافظة الأقرب إليها.
وتقام المباريات في الثانية ظهراً يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع اعتباراً من الثاني والعشرين من أيار الحالي وبحيث تنتهي مباريات الدوري في السادس والعشرين من حزيران القادم.
وكان اتحاد الكرة أكد على استئناف دوري المحترفين ضمن الآلية التي وضعت له على ان تكون أجور الحكام وتنقلات الأندية وإقامتها على نفقة الاتحاد، بالإضافة الى إعانات مادية تصل لمليون ونصف لكل نادي تعويضاً عن فترة توقف الدوري.
وستكون الإعانات المالية تتناسب مع استثمارات وجمهور كل نادي بحيث تنال الفرق التي ليس لديها استثمارات مبالغ أكثر من الفرق التي لديها مدخل ثابت من الاستثمارات.
وكان الاتحاد عقد الشهر الماضي اجتماع لمناقشة الوضع الحالي لدوري المحترفين، وقرر تأجيل النشاط الكروي لأجل غير مسمى على خلفية الاستحقاقات القادمة للمنتخبات الوطنية الأربعة (الرجال والأولمبي والشباب والناشئين).
يذكر أن نادي الوحدة يتصدر ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة متقدما على الكرامة بفارق نقطة واحدة وثلاث نقاط عن الجيش حامل اللقب، فيما يقبع الطليعة والمجد على التوالي في قاع الترتيب.

شاهد أيضاً

صورة في الطائرة.. أول لاعب إسرائيلي في طريقه إلى دبي للانضمام إلى “النصر”

نشر المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ أفيخاي أدرعي على حسابه في “تويتر” صورة للاعب الوسط ضياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.