الرئيسية » news bar » الجلاء يحقق فوزه الثاني على الجيش ويقترب من حسم لقب دوري كرة السلة

الجلاء يحقق فوزه الثاني على الجيش ويقترب من حسم لقب دوري كرة السلة

اقترب فريق الجلاء من حسم لقب بطولة دوري المحترفين للرجال بكرة السلة بعد فوزه الثاني على الجيش 90-61 في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في حلب ضمن منافسات الدور النهائي.

وبات الجلاء بحاجة إلى فوز واحد في مبارياته الثلاث المقبلة لحسم بطولة الدوري حيث سيلتقي الفريقان مجددا في المباراة الثالثة بعد غد في صالة الفيحاء الرياضية بدمشق.

وفي تفاصيل المباراة تمكن الجيش من إنهاء الربع الأول لصالحه بفارق نقطة واحدة وبواقع 25-24 إلا أن الجلاء عاد بقوة في الربع الثاني وتقدم بفارق 5 نقاط وبواقع 22-17.

وتمكن أصحاب الأرض من حسم النتيجة لصالحهم في الربع الثالث من اللقاء بعد تفوقهم بفارق كبير وصل إلى 18 نقطة وبواقع 23-5 وهو ما أنهى آمال الجيش في التعديل في الربع الرابع الذي انتهى للجلاء 21-14.

وفي نهاية اللقاء أكد عماد عثمان مدرب الجيش أن خسارة فريقه مستحقة لأنه لم يقدم المستوى المطلوب وبدا على اللاعبين التعب والارهاق فيما كان الجلاء الطرف الأفضل في اللقاء دفاعا وهجوما إضافة إلى دكة البدلاء الجاهزة والقوية.

وأضاف عثمان لمندوب سانا الرياضي.. أن فريقه عانى من أخطاء فنية سيعمل على تلافيها في المباراة المقبلة بدمشق لافتا إلى أن مهمة الحفاظ على اللقب باتت صعبة للغاية.

من جهته قال منصور بايراموفيتش مدرب الجلاء إنه يحترم فريق الجيش وخسارته في المباراتين لا تعبر عن مستواه الحقيقي.

ولفت بايراموفيتش إلى أن فريقه سينسى نتيجة المباراتين في دمشق وسيلعب من أجل الفوز لتلافي مفاجأة يمكن للجيش أن يحققها آملا أن يحقق مع الجلاء هذا الموسم بطولتي الدوري والكأس.

وكان الجلاء فاز في مباراة الفريقين الأولى ضمن هذا الدور بنتيجة 91-67 وبهذا استمر الجلاء في سجله الخالي من أي هزيمة هذا الموسم في بطولة الدوري.

يذكر أن الجيش توج الموسم الماضي باللقب على حساب الجلاء بعدما فاز عليه في الدور النهائي بالمباراة الفاصلة بعد تعادلهما بفوز لكل منهما.

شاهد أيضاً

أول ضحايا انطلاق الدوري الألماني

أعلن نادي شالكه الألماني الأحد إقالة مدربه دافيد فاغنر بعد سلسلة من 18 مباراة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.