الرئيسية » كوكتيل » البريطانيين يريدون العيش إلى الأبد

البريطانيين يريدون العيش إلى الأبد

أظهرت دراسة جديدة نشرتها صحيفة “ديلي ميرور” اليوم الاثنين أن واحداً من بين كل سبعة بريطانيين، أي ما يعادل 15% منهم، يريد العيش إلى الأبد.

ووجدت الدراسة أن 9% من البريطانيين يريدون العيش أكثر من 100 عام، وأن عمر الموت الأكثر شيوعاً بين أوساطهم يتراوح بين 81 و 90 عاماً، وكان الشباب أكثر طلبا من كبار السن للعيش الأبد.

وقالت إن ثلثي البريطانيين لا يشعرون بالراحة عند مناقشة الموت، مع أن معظمهم يعتقدون أن الحديث عنه صار أقل تحريماً مما كان عليه قبل 20 عاماً.

وأضافت أن 33% من البريطانيين اعترفوا بأنهم ناقشوا مع شركاء حياتهم نوع الجنازة التي يريدون، وناقشت نسبة مماثلة منهم ما إذا كانت ترغب في ترك وصية.

وأشارت الدراسة إلى أن 18% من البريطانيين ناقشوا نوع الرعاية والدعم الذي يريدونه في نهاية حياتهم، كما لاحظت أن النساء أكثر إقداما من الرجال في بريطانيا لفتح نقاش مع آبائهن وأمهاتهن حول الموت، فيما يميل الرجال إلى مناقشة الموت مع شريكات حياتهم أكثر من الوالدين.

ووجدت الدراسة أيضاً أن معظم البريطانيين يخشون من الموت لكنهم يعتبرون نوعية الحياة أهم من العيش لفترة طويلة، وكان كبار السن منهم الأكثر تمسكاً بنوعية الحياة من التعمير.

وقالت إن 81% من البريطانيين من الفئة العمرية 65 عاماً وما فوق يفضّلون نوعية الحياة على التعمير، بالمقارنة مع 58% من البريطانيين من الفئة العمرية 18 إلى 24 عاماً.

شاهد أيضاً

الكشف المبكر عن سرطان الثدي وكيفية علاجه

يعتبر سرطان الثدي أحد أنواع السرطان الأكثر انتشارا بين النساء، ومع ذلك يرفض العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.