الرئيسية » رياضة   » ابن همام: بلاتر بريء من اتهام قطر بدفع رشاوى

ابن همام: بلاتر بريء من اتهام قطر بدفع رشاوى

قال القطري محمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي والمرشح لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم أن السويسري جوزيف بلاتر الرئيس الحالي للفيفا أناني في تصريحاته، مدللاً بأنه دائم إلقاء الاتهامات عليه خلال هذه الأيام.

وقال بن همام في مؤتمره الصحفي الذي عقده بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم إن حضوره للقاهرة من أجل إطلاق حملته الانتخابية رسمياً في القارة الإفريقية.

ورداً علي سؤال لـ”العربية.نت” حول ما إذا كان قد اتخذ إجراءات حازمة لوقف مساندة موظفي الفيفا لبلاتر، وما إذا كان سوف يعلن عن اسم الدولة العربية التي لن تسانده في انتخابات الفيفا المقبلة، قال بن همام إنه بالفعل اتخذ إجراءات حقيقية لإثبات هذه المخالفات ضد العاملين في الفيفا، مؤكداً أنه بالفعل سوف يعلن اسم الدولة العربية التي لا تسانده، ولكن بعد انتهاء انتخابات الاتحاد الدولي.

وكشف رئيس الاتحاد الآسيوي أن بلاتر بريء من اتهام قطر بدفع رشاوى من أجل الفوز بتنظيم مونديال 2022، وأن من أطلق هذه الشائعة هي صحيفة أمريكية.

وأكد بن همام أنه لا يتواجد في مصر الآن من أجل دعم مرشح قطر لرئاسة الجامعة العربية عبدالرحمن العطية، لأنه لا دخل له بالسياسة، فهو متواجد في مصر فقط ضمن حملته الانتخابية لرئاسة الفيفا، مؤكداً أن الثورة المصرية تأخرت كثيراً وأن المستقبل السياسي لمصر سوف يكون متميزاً.

واختتم بن همام حديثة قائلاً: إن حظوظه في الفوز برئاسة الفيفا متساوية مع بلاتر، مؤكداً على أنه سوف يعمل على زيادة الدعم المالي للاتحادات الأهلية.

شاهد أيضاً

تأهل الكرامة إلى نصف نهائي دورة تشرين الكروية

تأهل فريق الكرامة إلى الدور نصف النهائي من دورة تشرين الكروية المقامة على ملاعب اللاذقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.