الرئيسية » رياضة   » رياضة عربية » مارادونا مدرباً لنادي الوصل الإماراتي

مارادونا مدرباً لنادي الوصل الإماراتي

توصل أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو  أرماندو مارادونا إلى أتفاق رسمي مع نادي الوصل الإماراتي لتدريب الفريق الكروي الأول بعقد يمتد لمدة عامين ابتداء من مطلع الموسم المقبل.

ونقلت صحيفة “كلارين” الأرجنتينية عن أليخاندرو مانكوسو مساعد مارادونا قوله إن “مدة العقد لعامين، بنفس الجهاز الفني الذي تولى مسؤولية المنتخب  الأرجنتيني في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا والمكون من مانكوسو وكارلوس  إنريكي كمساعدين،وفرناندو سنيوريني وخافيير فيلاميتخانا للتأهيل البدني”.
وقام مارادونا قام بزيارة خاصة للإمارات يوم السبت استغرقت ساعات والتقى في خلالها بلاعبي فريق الوصل الذي يستعدّ لخوض مباراة هامة أمام الجزيرة المتصدر الاثنين في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المحلي.
ويبحث الأسطورة الأرجنتينية عن عملٍ جديد منذ تمت إقالته من تدريب منتخب بلاده إثر الخروج المُهين من دور الثمانية بعد هزيمة قاسية برباعية نظيفة من ألمانيا، بكأس العالم 2010 الذي أقيم بجنوب أفريقيا الصيف الماضي.
ورغم أن مارادونا يمتلك سجلاً طيبًا مع منتخب بلاده، إذ حقق 14 فوزًا من 19 مباراة قاد فيها الأرجنتين، إلا أنه أفسد إنجازه الطيب بختام سيئ في كأس العالم الماضية، رحل عن منصبه على أثره.
يذكر ان مارادونا كانت لديه رغبة كبيرة في تدريب فريق أستون فيلا الإنكليزي بعد رحيل مارتين أونيل المفاجئ الصيف الماضي، لكن أمنيته بالعمل في الـ”بريمييرليغ” لم تتحقق حتى الآن.

شاهد أيضاً

الأهلي بطلاً للدوري المصري بعد خسارة الزمالك أمام أسوان

توج فريق الأهلي المصري اليوم بلقب الدوري المصري رسمياً عقب هزيمة الزمالك أمام أسوان بهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.