الرئيسية » news bar » مصير أعضاء الحكومة السابقة

مصير أعضاء الحكومة السابقة

قالت  صحيفة ” بورصات وأسواق ” في عددها الجديد إن رئيس مجلس الوزراء السابق محمد ناجي عطري أنجز معاملة التقاعد كرئيس سابق لمجلس الوزراء براتب 57500 ليرة سورية ويقضي معظم وقته في حلب.

أما نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية السابق عبد الله الدردري عاد للتدريس من خارج الملاك في المعهد الوطني للإدارة “إنا” والمعهد العالي لإدارة الاعمال “هبا” وبدأ بإعطاء 30 ساعة أسبوعياً وهو نصاب يعادل نصاب أعضاء الهيئة التدريسية.

وزير النقل السابق يعرب بدر عمره 53 عاماً سيتابع عمله كأستاذ جامعي من خارج الملاك العددي، فضل التقاعد براتب 57 ألف ليرة كوزير.

وزير المالية السابق محمد الحسين تسلم المكتب الاقتصادي القطري المسؤول عن الإشراف على وضع وتطبيق السياسات الاقتصادية، وهو أستاذ في كلية الاقتصاد ومازال يدرس فيها.

وزير الإعلام السابق محسن بلال قال : ” لم أنقطع ولن أنقطع عن خدمة وطني كنت جندياً في مدريد وجندياً في ايطاليا وجندياً في كل الساحات، جندي متطوع من أجل القضية المركزية التحريرية من أجل فلسطين ومن أجل الجولان وفي كل المواقف”.
وأضاف أنه سيعود لعمله كمدرس في كلية الطب في الجامعة وهو خياره الأرجح.

وزير الصناعة السابق فؤاد الجوني قال : لم يتخذ قراره حتى الآن ماذا سيعمل وباعتباره مدرس في الجامعة وبمركز البحوث ربما يفكر بالعودة إلى هناك.

وزير الإدارة المحلية السابق تامر الحجة : لم يفضل في أي حديث للصحافة ولكنه وفق ما أدلى به أستاذ في جامعة تشرين سيرى ما هو متاح، إلا أن موظفي وزارته رفضوا الإفصاح عن مشاعرهم واكتفوا بالتمني له بالتوفيق.

وزير التعليم العالي غياث بركات قال أوكلنا بمهمة وقد انتهت وسنعود إلى مهامنا السابقة كل حسب برنامجه وطبيعة عمله.

شاهد أيضاً

الاحتلال التركي يخلي نقطة “مورك” بالتنسيق مع روسيا

شام تايمز – حماه   بدأت قوات الاحتلال التركي الثلاثاء، عملية انسحابها من “نقطة المراقبة” …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.