الرئيسية » رياضة   » نادي الشرطة ينفي رحيل الروماني تيتا فاليريو إلى الدوري الكويتي

نادي الشرطة ينفي رحيل الروماني تيتا فاليريو إلى الدوري الكويتي

نفى نادي الشرطة لكرة القدم انتقال مستشاره الفني الروماني تيتا فاليريو إلى الدوري الكويتي وتحديدا إلى نادي العربي، مؤكداً أن المدرب متواجد حالياً في بلاده بسبب طلب السفارة الرومانية من رعاياها مغادرة سورية.

تيتا فاليريو

وذكر مدير الكرة في النادي في تصريح صحفي أن “فاليريو غائب عن الفريق وموجود في بلده بسبب القيود المفروضة من سفارة بلاده على تواجد مواطنين رومانيين في سورية بالفترة الحالية”.
وكانت صحيفة “الوطن” الكويتية ذكرت أن الروماني فاليريو انتقل إلى التدريب في الدور الكويتي دون الكشف بشكل واضح وصريح عن أسم النادي المقصود المهتم بخدماته، لكن مصادر مقربة من المدرب أوضحت أن العربي الكويتي هو الأوفر حظاً بالحصول على توقيع تيتا.
وسعى نادي النصر الكويتي في وقت سابق إلى التعاقد مع فاليريو قبل أن تعلن إدارته أن ناد كويتي آخر سبقها بالظفر بخدمات المدرب الروماني، ما يؤكد أن فاليريو أنهى كل ارتباطاته في سورية وقرر فتح صفحة جديدة في الكويت، لكن نفى انتقاله للكويت.
وسبق لفاليريو أن درب فريق الاتحاد وقاده إلى إحراز لقب كأس الاتحاد الآسيوي للأندية لعام 2010 بعد فوزه على القادسية الكويتي في المباراة النهائية كما استعان به الاتحاد السوري لكرة القدم لقيادة المنتخب الأول في نهائيات كأس آسيا بالدوحة مؤخرا .
وحصل فاليريو على إشادات كبيرة من قبل جميع النقاد بعد الأداء المميز للمنتخب السوري في نهائيات كأس الأمم الآسيوية، إذ قاده للفوز على السعودية بهدف دون رد، قبل أن يخسر من اليابان 1-2 وسط ظلم تحكيمي واضح، ثم من الأردن بذات النتيجة.
يذكر أن نادي الشرطة يحتل المركز الخامس على سلم ترتيب فرق الدوري برصيد 25 نقطة وبفارق أربع نقاط فقط عن الوحدة المتصدر.

شاهد أيضاً

كتاب الاعتراض ( 1799/و) يثير الجدل والقانون يعيد الكرة إلى ملعب إدارة الحرية.!

أثار كتاب الاعتراض رقم ( 1799 /و )الذي رفعته إدارة نادي الحرية إلى الاتحاد العربي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.