الرئيسية » رياضة   » أسي ميلان يسقط كالياري برباعية ويحتفل مع مشجعيه بلقب الدوري الإيطالي

أسي ميلان يسقط كالياري برباعية ويحتفل مع مشجعيه بلقب الدوري الإيطالي

أحتفل نادي أسي ميلان بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم بأفضل صورة ممكنة بفوزه العريض على ضيفه كالياري 4-1 على أرض ملعب “سان سيرو” في ميلانو ضمن المرحلة السابع والثلاثين من “الكالشيو”.

وتناوب البرازيلي روبينيو (22 و35) والإيطالي إيفان جينارو غاتوزو (24) والهولندي سيدورف (77) على تسجيل رباعية الميلان، فيما سجل أندريا كوسو هدف كالياري “اليتيم” في الدقيقة 38.
وكان نادي أسي ميلان ضمن الفوز بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم للمرة الأولى منذ عام 2004 بعد تعادله مع مضيفه روما بدون أهداف السبت الماضي، إذ احتاج “الميلانيستا” إلى نقطة التعادل آنذاك للظفر بلقبه الــ18.
وفي لقاء أخر، شدد لاتسيو الخناق على اودينيزي وعزز حظوظه في التأهل إلى الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عندما أكرم وفادة ضيفه جنوى 4-2.
وبكر لاتسيو بالتسجيل عبر مدافعه جوزيبي بيافا في الدقيقة السابعة بيد أن فرحته لم تدم سوى 5 دقائق حيث نجح الأرجنتيني رودريغو بالاسيو في إدراك التعادل (12).
وانتفض صاحب الأرض في الشوط الثاني وتقدم مجدداً عبر تومازو روكي في الدقيقة 52، وأضاف البرازيلي اندرسون هرنانيش ثنائية في الدقيقتين 56 و66 رافعا رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم، قبل أن يسجل انطونيو فلورو توريس الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 87.
ورفع لاتسيو رصيده إلى 63 نقطة منتزعاً المركز الرابع من اودينيزي الذي يحل ضيفاً على كييفو الأحد في ختام المرحلة، فيما تجمد رصيد جنوى عند 48 نقطة في المركز العاشر.

شاهد أيضاً

صورة في الطائرة.. أول لاعب إسرائيلي في طريقه إلى دبي للانضمام إلى “النصر”

نشر المتحدث باسم ​الجيش الإسرائيلي​ أفيخاي أدرعي على حسابه في “تويتر” صورة للاعب الوسط ضياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.