الرئيسية » رياضة   » نزار محروس لم يوقع بشكل رسمي حتى الآن وينتظر موافقة إتحاد الكرة على طلباته

نزار محروس لم يوقع بشكل رسمي حتى الآن وينتظر موافقة إتحاد الكرة على طلباته

نفى الكابتن نزار محروس مدرب فريق الوحدة لكرة القدم توقيعه على عقد رسمي مع المنتخب الكروي الأول حتى الآن، مشيراً إلى أنه ينتظر موافقة إتحاد الكرة على بعض المتطلبات الخاصة بالمنتخب والتي تم الموافقة عليها بشكل مبدئي.

وذكر المحروس في تصريح صحفي “وافقت على تدريب المنتخب وقدمت عدد من الطلبات لاتحاد كرة القدم والتي تخص صلاحياتي كمدرب من اختيار للكادر الفني والإداري، كذلك من أجل المتطلبات المادية للمنتخب وتوفير كل شيء لنجاح المنتخب في ظل استحقاقه القادم”.
وأوضح المحروس “عرضت عدد من المقترحات بخصوص استكمال الدوري وكيفية استمراره بما يتوافق مع تحضيرات المنتخب”، معتبراً أن “استمرار الدوري سيؤثر على تحضيرات المنتخب وضغطه سيكون له التأثير السلبي على اللاعبين فمن الصعب لعب 11 مرحلة خلال شهر و10 أيام”.
وكان نزار محروس أعطى موافقة “مبدئية” على تولي مهمة تدريب منتخبنا الكروي الأول بانتظار قرار إتحاد الكرة النهائي حول مسألة استئناف دوري المحترفين في الفترة المقبلة أو إلغائه، إضافة إلى دارسة الموضوع مع إدارة نادي الوحدة، ليعلن بعدها اتحاد الكرة استئناف الدوري بشكل مكثف.
ولعب المحروس، المولود في دمشق عام 1963، محلياً للأندية الوحدة ،الجيش وتشرين وخارجياً لنادي صحم العُماني وكان من نجوم منتخب سورية وحقق معه بطولة دورة المتوسط عام 1987 ووصيف بطل العرب في العام الذي تلاه.
ودرب المحروس فريق الوحدة على فترات متعددة وكذلك الجيش كما درب فرقاً عربية كالحزم السعودي والصفاء والعهد اللبنانيين والبقعة وشباب الأردن والفيصلي من الأردن وكانت أبرز إنجازاته الفوز بكأس الإتحاد الآسيوي مع شباب الأردن عام 2007 إضافة لبطولة الدوري مرتين والكأس ثلاثة مرات مع نفس الفريق.
يذكر أن المحروس يشغل حالياً مهمة تدريب فريق الوحدة الذي يتصدر لائحة الترتيب متقدماً على الكرامة والجيش والإتحاد ويأمل باستمرار التقدم وتحقيق لقب ثان لنادي العاصمة البرتقالي في حال استكمال الدوري.

شاهد أيضاً

هرتا برلين للانفراد بالصدارة ودورتموند لمواصلة التألّق

يسعى هرتا برلين إلى الانفراد بالصدارة موقتاً عندما يستضيف أينتراخت فرانكفورت اليوم في افتتاح المرحلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.