الرئيسية » رياضة   » النجم البرازيلي رونالدو يفاجئ الجميع ويعود عن اعتزاله لكرة القدم

النجم البرازيلي رونالدو يفاجئ الجميع ويعود عن اعتزاله لكرة القدم

كشف رئيس نادي كورنثيانز البرازيلي أندريس سانشيز عن عودة المهاجم البرازيلي الأسطوري رونالدو لميادين كرة القدم من جديد رغم إعلانه الاعتزال قبل ذلك.

ونقل موقع “لانس” البرازيلي الرياضي عن أندريس قوله ” رونالدو يعيد النظر في إمكانية العودة للملاعب، ولا أعرف إذا ما كان قد سيلعب مباراتين أو ثلاثة أو خمس مباريات، ولكنه سوف يعود”.
وأشار رئيس النادي البرازيلي إلى أن نجم برشلونة وريال مدريد الاسبانيين والإنتر الايطالي السابق والذي لعب بقميص كورنثيانز قبل أن يعلن اعتزاله في وقت سابق سيوقع العقد الجديد حتى 31 كانون الأول 2012.
وأضاف أن رونالدو سيلعب بعض المباريات الودية مع فريقه البرازيلي منها مباراة كانت مقررة أمام الإنتر الإيطالي بنهاية الشهر الحالي ولكن سيتم تأجيلها بسبب وصول الإنتر لنهائي الكأس، ومباراة أخرى ضد برشلونة قبل أن يشترك رونالدو رسمياً مع الفريق.
وكان النجم البرازيلي رونالدو المتوج بلقب كأس العالم في مونديالي 1994 و2002 قرر الابتعاد عن عالم كرة القدم نهائياً بسبب وضعه الصحي، منهياً بذلك مشوار أكثر من رائعة في عالم المستديرة استمر ما يقارب 18 عاماً مليئة بالإنجازات.
وعين رونالدو ضمن اللجنة التنسيقية لنهائيات مونديال البرازيل 2014، وأعلن حاكم ولاية ساو باولو جيرالدو الكمين منذ أقل من أسبوعين خلال احتفال في ملعب “ساو باولو” أن رونالدو سيتولى مهمة تنسيق استضافة الولاية لمباريات نهائيات مونديال 2014.
يذكر أن رونالدو حصل في مسيرته الرائعة على جميع الألقاب الممكنة باستثناء لقبي كوبا ليبرتادوريس ودوري أبطال أوروبا، كما أن النجم البرازيلي الذي عانى خلال مشواره الكروي من ثلاث إصابات خطيرة في ركبته، أحرز جائزة الاتحاد الدولي لأفضل لاعب في العالم في ثلاث مناسبات أعوام 1996 و1997 و2002.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يكشف مدة غياب نجمه كروس

أصدر نادي ريال مدريد حامل لقب بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين، بيانا كشف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.