الرئيسية » رياضة   » لا مكـان لبـالاك فـي منتخـب ألمانيـا

لا مكـان لبـالاك فـي منتخـب ألمانيـا

استبعد مدرب المنتخب الالماني لكرة القدم يواكيم لوف مجددا قائد المنتخب السابق ميكايل بالاك الى التشكيلة التي ستواجه الاوروغواي وديا في 29 ايار الحالي ولمباراتي تصفيات بطولة أوروبا 2012 الشهر المقبل.

وأكد لوف في بيان: «لن يشارك ميكايل في المباريات الدولية الثلاث المقبلة. نوقش القرار معه. في الاسابيع الماضية، كنا على اتصال دائم، والتقيت به شخصيا في نهاية آذار».
وبالاضافة الى مباراة الاوروغواي، سيغيب بالاك عن مباراتي النمسا وأذربيجان في 3 و7 حزيران المقبل في المجموعة الاولى التي يتصدرها المنتخب الألماني، بعد خمسة انتصارات متتالية وبفارق 5 نقاط عن بلجيكا التي لعبت مباراة أكثر.
وغاب بالاك (34 عاما) عن المنتخب منذ شباط 2010 بسبب الاصابة التي حرمته من المشاركة في «مونديال جنوب افريقيا 2010»، ما فتح الباب امام ثنائي ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة وبايرن ميونيخ باستيان شفاينستايغر في تشكيل شراكة مميزة في خط الوسط.
وتعرض بالاك لكسر في ساقه في ايلول الماضي في ثالث مباراة له فقط بعد عودته من اصابة في كاحله في ايار العام الماضي، وعانى من بعدها لايجاد مكان اساسي له في تشكيلة باير ليفركوزن.
وبحسب الصحف الالمانية، سيخوض بالاك مباراته الدولية الـ99 الاخيرة ضد البرازيل وديا في شتوتغارت في 10 اب المقبل وستكون بمثابة مباراته الوداعية.
وفي غياب بالاك، عاد زميله في ليفركوزن سايمون رولفس الى التشكيلة بعد غياب 18 شهرا لاصابة في ركبته.
واستدعى لوف لاعب وسط بوروسيا مونشنغلادباخ ماركو رويس (21 عاما)، كما ضم لاعب وسط ريال مدريد سامي خضيرة على رغم اصابته في قدمه.
واللاعبون هم:
لحراسة المرمى: مانويل نوير (شالكه)، ورينيه ادلر (باير ليفركوزن)، وتيم فيزه (فيردر بريمن).
للدفاع: ارني فريدريخ (فولسبورغ)، ودينيس ايوغو (هامبورغ)، وهولغر بادشتوبر وفيليب لام (بايرن ميونيخ)، وماتس هاملز ومارسيل شميلتسر (دورتموند)، وكريستيان تراش (شتوتغارت).
للوسط: ماريو غوتسه وسفين بندر (بوروسيا دورتموند)، وسامي خضيرة ومسعود أوزيل (ريال مدريد)، وباستيان شفاينستايغر وطوني كروس وتوماس مولر ولوكاس بودولسكي (بايرن ميونيخ)، وماركو رويس (بوروسيا مونشنغلادباخ)، وسايمون رولفس (باير ليفركوزن)، أندري شورلي (ماينتس).
للهجوم: ماريو غوميز وميروسلاف كلوزه (بايرن ميونيخ).

شاهد أيضاً

قمّة في أنفيلد وسيتي يستقبل ليستر..جولة «نارية» في الكرة الإنكليزية

سيكون ملعب «أنفيلد» الخاص بنادي ليفربول حامل اللقب مسرحاً لأول اختبار حقيقي لصاحبه هذا الموسم، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.