الرئيسية » news bar » وزير الإعلام : الحوار الوطني الشامل في الأيام المقبلة بكل المحافظات والجيش باشر الإنسحاب من بانياس ودرعا.. وتصريحات رامي مخلوف تعبر عن رأيه الشخصي

وزير الإعلام : الحوار الوطني الشامل في الأيام المقبلة بكل المحافظات والجيش باشر الإنسحاب من بانياس ودرعا.. وتصريحات رامي مخلوف تعبر عن رأيه الشخصي

أعلن وزير الإعلام عدنان محمود الجمعة13/5/2011 أن وحدات الجيش قد باشرت بالانسحاب التدريجي من مدينتي بانياس ودرعا وريفيهما. وأضاف الوزير وفقاً لموقع “بي بي سي” أن هذه الوحدات بدأت بالعودة إلى معسكراتها الأساسية، وكشف محمود في مؤتمر صحفي عقده الجمعة، أن الجيش تكبد نتيجة الأحداث الأخيرة نحو 98 قتيلا و1040 جريحاً، فيما قتل من عناصر الشرطة 22 وأصيب 450 بجراح.

وفي رده على سؤال حول تصريحات رجل الأعمال السوري رامي مخلوف، قال الوزير “إن مخلوف لا يعبر عن رأي الحكومة السورية في تصريحاته لنيويورك تايمز وإنما يعبر عن رأيه الشخصي فقط”.

وكشف الوزير عن أن “الأيام المقبلة ستشهد حواراً وطنياً شاملاً بين الأطياف السورية المختلفة”، معرباً عن أسفه للعقوبات الأوروبية تجاه بلاده التي اعتبر أنها أصدرت على أساس ما طرحته وسائل الإعلام والمواقع الاكترونية.

شاهد أيضاً

“لوكوك”.. إصابات كورونا في مناطق شمال سورية زادت 6 أضعاف

شام تايمز – نيويورك حذّر وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.