الرئيسية » رياضة   » عارضة أزياء روسيّة تضع كريستيانو رونالدو على قمة هدّافي الليغا

عارضة أزياء روسيّة تضع كريستيانو رونالدو على قمة هدّافي الليغا

خطفت عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك قلب نجم هجوم ريال مدريد كريستيانو رونالدو وباتت ترافقه في كل مكان يذهب إليه سواء في مباريات كرة القدم أو غيرها ككرة المضرب.

وفي بطولة مدريد لتنس الرجال التي أقيمت في العاصمة الإسبانيّة لوحظ تواجد البرتغالي رونالدو برفقة عشيقته الروسية في كل مباريات الإسباني رافائيل نادال والمعروف بتشجيعه الجارف للفريق الملكي.

وما تناقلته الصحافة الإسبانية من صور ولقطات للثنائي رونالدو-شايك أخيرًا يُثير الدهشة ويوحي بما لايدع مجالًا للشك والريبة بأنهما يعيشان قصة حب عنيفة.

إيرينا شايك روسية الجنسيّة بشرتها داكنة وليست فاتحة كالفتيات الروسيات الشقراوات.

وعلقت صحيفة “الصن” البريطانية على الصور التي إلتقطت للثنائي بأن إيرينا شايك تجذب إنتباه كريستيانو رونالدو أكثر بكثير من مباريات التنس التي يذهب لحضورها.

وفسرت الصحيفة البريطانية حضور رونالدو مع صديقته: “يبدو أن رونالدو وإيرينا يعيشان قصة حب كبيرة، دائمًا ما تقوم بالتحدث إليه في أذنه ثم يبتسم بعد ذلك وكأنه في سن المراهقة، لقد أصبح رائعًا منذ أن دخلت إرينا حياته.. لكنه مراهق!!”.

وتجسدت حالة الإرتياح النفسي الكبيرة لرونالدو واقعًا على أرضية الميدان عندما إستطاع خطف لقب الهداف في الدوري الإسباني من الأرجنتيني ليونيل ميسي في الجولات الأخيرة من عمر البطولة المحليّة.

وسجل رونالدو سبعة أهداف في آخر مباراتين في الدوري أربعة في مرمى إشبيلية وثلاثة في مرمى خيتافى ليرفع رصيده من الأهداف إلى 36 هدفًا في الليغا متفوقًا على ميسي بخمسة أهداف كاملة وقبل نهاية الدوري بجولتين فقط .

وحسم برشلونة بالفعل لقب الدوري المحليّ ومن المتوقع إراحة جوزيب غوارديولا لمهاجمه الشاب ميسي في المباراتين القادمتين لبرشلونة في الدوري إستعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا في 28 مايو/أيار الجاري أمام مانشستر يونايتد وهو ما يجعل الأمور في صالح رونالدو ليبقى هدافًا للدوري.

وسيتوج كريستيانو رونالدو بجائزة الحذاء الذهبي بالنظر إلى عدد الأهداف التي سجلها البرتغالي في الليغا ومقارنتها مع هدافيّ باقي الدوريات الأوروبيّة.

كما قاد البرتغالي فريقه ريال مدريد إلى إحراز كأس ملك إسبانيا على حساب برشلونة بتسجيله هدف الفوز برأسية متقنة بعد أن ظن الجميع المباراة في طريقها إلى ركلات الترجيح لتحسم مواجهة الغريمين التقليدييّن.

ورغم أن لقب الكأس يعتبر الأقل أهمية في البطولات المحليّة والقاريّة إلا أنه جاء بعد موسمين كاملين بدون ألقاب للفريق الملكي العريق.

ويرتبط مشاهير كرة القدم بنجمات وفتيات لامعات في مجالات عدة كالفن والغناء والإعلام مثل إرتباط مدافع برشلونة والمنتخب الإسباني جيرارد بيكيه بالمطربة الكولومبيّة الشهيرة شاكيرا إضافة لعلاقة حارس مرمى ريال مدريد وقائده إيكر كاسياس ومذيعة التلفزيون الإسباني سارة كاربونيرو التي منحها كاسياس قبلة ساخنة على الهواء مباشرة بعد تتويج المنتخب بكأس العالم في جنوب أفريقيا الصيف الماضي.

حازم يوسف

شاهد أيضاً

دوري أبطال آسيا.. التعاون السعودي يتلقى هزيمة سداسية كارثية أمام الشارقة

اكتسح الشارقة الإماراتي الاثنين، نظيره التعاون السعودي بنتيجة 6-0 في مباراتهما على ستاد المدينة التعليمية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.