الرئيسية » غير مصنف » السفارة السورية في بريطانيا: السيدة أسماء الأسد ليست في لندن

السفارة السورية في بريطانيا: السيدة أسماء الأسد ليست في لندن

نفى مصدر في السفارة السورية في لندن الأربعاء 11/5/2011 تقارير صحفية مفادها أن السيدة لأولى أسماء الأسد قد وصلت إلى العاصمة البريطانية في وقت سابق.

وقال الناطق باسم السفارة، جهاد مقدسي حسبما ذكر موقع “سي ان ان”: “إن أسماء الأسد ليست في لندن بالتأكيد”، وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد ذكرت في تقرير لها أن عقيلة الرئيس السوري موجودة في بريطانيا منذ نحو “ثلاثة أسابيع”، مشيرة إلى أنها وصلت لندن بالتزامن مع الأحداث التي تشهدها سورية، وفقاً لما نقلته عنها صحيفة السياسة الكويتية.

وفي ذات السياق ، ذكر موقع “شاكو ماكو” أن السيدة أسماء استقبلت على مدار الأيام الماضية عائلات الشهداء الذين سقطوا مؤخراً في الأحداث التي تمر بها سورية، وأجمع من استطاع الموقع الاتصال بهم على حميمية اللقاء وإنسانيته فأدق التفاصيل الاجتماعية والحياتية كانت حاضرة إلى جانب اهتمام خاص بالأطفال الذين حصلوا على جلسة خاصة مع السيدة تعرفت خلالها على أمنياتهم وطموحاتهم المستقبلية ولبت الآني منها فوراً.

وأضاف الموقع “هم بثوا هواجسهم وأحزانهم وهي لبت قبل أن يطلبوا، حاولت كما حدثونا أن تعيد إليهم الأمان بغياب رب الأسرة وتحيي الفرحة في نفوس أطفالهم”.

والتقى أيضاً السيد علي العلي والد الشهيد أحمد العلي السيدة الأسد لمدة نصف ساعة تلقى فيها التعزية باسم الرئيس الأسد واصفاً اللقاء بالعائلي والإنساني مشيراً إلى تلبية طلبه بالحصول على وظيفة قريباً تساعده على مصاريف أولاده وطلباتهم.

وأكدت اللقاءات على لسان من اتصل “شاكو ماكو” بهم بأن هناك مرسوماً جمهورياً سيصدر قريباً يضمن حقوق عائلات الشهداء ويمنح أولادهم التسجيل بمدارس الشهداء العام المقبل إلى جانب تأمين مردود مادي يضمن لهم حياة كريمة على أرض هذا الوطن .

شاهد أيضاً

عرض رونالدو على برشلونة للانتقال من يوفنتوس

أشارت تقارير إعلامية إلى قيام وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعرضه على برشلونة الإسباني للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.