الرئيسية » علوم وتكنلوجيا   » باكرد بيل تكشف النقاب عن حواسب و منتجات جديدة

باكرد بيل تكشف النقاب عن حواسب و منتجات جديدة

أطلقت “باكرد بيل” التابعة لمجموعة “أيسر” العالمية أحدث نظم الحواسيب العصرية ذات التقنية الفائقة بمنطقة الشرق الأوسط.

وكشفت “باكرد بيل” عن سلسلة الحواسيب النقالة الجديدة كلياً Packard Bell EasyNote S، والتصميم الجديد من الحواسيب المكتبية ذات الشهرة العالمية Packard Bell iXtreme، وتصميمات وألوان جديدة لسلسلة شاشات الحواسيب ذات التصميمات اللاتناظرية Packard Bell Maestro، والوسائط التخزينية النقالة PB Go.

إذ صمِّمت سلسلة الحواسيب النقالة Packard Bell EasyNote S لإثراء التجربة الرقمية اليومية للمستخدمين عبر حواسيب عصرية تجمع بين التصميمات الأنيقة والتقنية الفائقة. وتتوافر هذه السلسلة من الحواسيب النقالة بعدّة ألوان وبشاشات ذات ثلاثة أحجام مختلفة، لتتيح للمستخدمين اختيار الطراز الذي يتلاءم بدقة مع احتياجاتهم وأذواقهم.

فالطراز Packard Bell EasyNote NS مزوَّد بشاشة عريضة مقاس 14 بوصة للباحثين عن حواسيب مدمجة تحقق لهم تجربة حاسوبية وترفيهية فائقة، فيما زوِّد الطراز Packard Bell EasyNote TS بشاشة مقاس 15.6 بوصة، وهو الأنسب لمهام الحوسبة اليومية، فيما يُعدُّ الطراز Packard Bell EasyNote LS المزوَّد بشاشة 17.3 بوصة الاختيار الأمثل للباحثين عن بدائل للحواسيب المكتبية.

وتجمع الحواسيب المكتبية الجديدة كلياً Packard Bell iXtreme بين التصميم الأخاذ الذي يلائم منازلنا ومكاتبنا العصرية من جهة، ومعايير المرونة وسهولة الاستخدام غير المسبوقة في الجهة المقابلة، بما يضمن للمستخدمين أفضل تجربة رقمية ثرية. ويتميز تصميمه بانحناءاته اللافتة للنظر المقرونة باللون الأسود المصقول المتمايز مع لون الشعار الأبيض المُنار. كما زوِّدت هذه الحواسيب المكتبية بأقراص صلبة ذات مساحة تخزينية هائلة تتيح للمستخدمين تخزين كمية ضخمة من الأفلام والصور والملفات الموسيقية، في تجربة حاسوبية وترفيهية رائعة ومتكاملة.

وأما سلسلة شاشات الحواسيب Packard Bell Maestro فتتميز بلونها الأبيض اللامع المقرون بسماكة متدنِّية لا تتجاوز 16.5 ملم لتشكِّل إضافة أنيقة أينما وُضعت في مكاتبنا أو منازلنا. وصمِّمت هذه الشاشات لإثراء التجربة الرقمية وإبهار المستخدمين بروعتها ودقتها على اختلاف المواد الرقمية التي تُشاهد عليها.

فيما تتسم وسائط التخزين النقالة PB GO بخفة وزنها، وهي تتوافر في طرازين اثنين لتضمن للمستخدمين حماية ملفاتهم وموادهم الرقمية والانتقال والتنقل بها بسهولة دون قيود مكانية.

شاهد أيضاً

قدرة هواتف آيفون iPhone 12 الجديدة على تحمل الصدمات!

نشرت شركة Allstate مقاطع فيديو أظهرت فيها قدرات هواتف iPhone 12 الجديدة على تحمل السقوط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.