الرئيسية » ثقافة وفنون » تلفزيون » 37 مليون دولار .. عمرو دياب أغنى مغني عربي وتليه فيروز

37 مليون دولار .. عمرو دياب أغنى مغني عربي وتليه فيروز

يتصدر المغتي المصري عمرو دياب قائمة أكثر مطربي الوطن العربي ثراء وهو ليس بالأمر الغريب خاصة أنه يتصدر المركز الأول في قائمة أغلى مطربي الوطن العربي وأكثرهم تحقيقاً للإيرادات، لتتخطى ثروة عمرو دياب حاجز ال 37 مليون دولار وفقاً لقائمة نشرتها مجلة ” آربيان بيزنس ” في أحد أعدادها، وجاءت المطربة اللبنانية فيروز في المرتبة الثانية وبثروة تبلغ 34 مليوناً .

إلى جانب تلك الثروة هناك عدة أملاك لعمرو، فيمتلك عدة عقارات من “أشيك” العقارات في القاهرة إلى جانب فيللته في المنصورية والتي صور في حديقتها “كليبه” الأخير “وياه” بالإضافة إلى مجموعة من سيارات الهامر.

عمرو أحد أهم نجوم إعلانات شركة بيبسي العالمية والتي كان يتقاضى منها  – بحسب ماتنشره بعض المواقع الإعلامية الالكترونية – عن كل إعلان ربع مليون دولار حتى وصل إلى رقم المليون دولار.

بالاضافة إلى أجره في الحفلات التي يحييها والذي يصل إلى 650 ألف دولار عن الحفلات خارج مصر و2 مليون جنيه في الداخل إلى جانب تقاضيه عدة ملايين تصل إلى الخمسة حين تطلب قناة ما تصوير حفل له.

يعد عمرو من أغلي مطربي العالم العربي أجراً سواء في الحفلات أو حتي مع شركات الانتاج فقد جدد عمرو عقده مرة أخري مع شركة إنتاج ب 10 ملايين دولار نظير تقديمه ثلاثة ألبومات فقط.

متزوج من زينة عاشور التي تنتمي لعائلة سعودية تعد من أكبر العائلات التي تهتم بإدارة الأعمال في الوطن العربي.

شاهد أيضاً

شاعر أغاني كاظم الساهر بعد إصابته بالسرطان: أمامي رحلة علاج طويلة

أصيب الشاعر كريم العراقي بسرطان الأمعاء والبروستات، مما جعله ينتقل إلى أحد مستشفيات أبو ظبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.