الرئيسية » غير مصنف » ضبط كميات من الدقيق المهرب

ضبط كميات من الدقيق المهرب

ضبطت شعبة التجارة الداخلية والتموين بالقامشلي 3 أطنان و250 كيلو غراماً من مادة الدقيق التمويني المخصص لصناعة الخبز من إنتاج مطحنة الجزيرة بالقامشلي أثناء محاولة تهريبه من ناحية تل حميس في الحسكة إلى منطقة الميادين بدير الزور.

حيث تمت مصادرة الكمية المذكورة وإحالة المهربين إلى القضاء المختص فيما إجراءات التحقيق جارية عن المصدر الأساسي للتهريب وكيفية استخراج الدقيق من مطحنة الجزيرة الرسمية.
وفي دير الزور تمكنت دوريات مديرية الاقتصاد والتجارة بدير الزور من ضبط 219 كيس دقيق تمويني مهرب 200 منها من مخبز بلدية تشرين و19 من مخبز بلدية الطيانة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين أصولاً.
وقال مدير الاقتصاد والتجارة بسام هزاع حسب ما أوردت صحيفة تشرين السورية: “إن المديرية كثفت في الآونة الأخيرة دوريات حماية المستهلك على مخابز القطاعين العام والخاص بغية مراقبة وتوفير الخبز بالجودة المطلوبة للمواطنين”.

وأضافت الصحيفة بأن عدد ضبوط تهريب الدقيق التمويني بلغ في محافظة دير الزور مدينة وريفاً 14 ضبطاً منذ بداية العام الحالي كما تم تنظيم 87 ضبطاً تموينياً 80 منها للمخابز الخاصة و7 لمخابز القطاع العام تتعلق بمخالفات عدم التقيد بساعات العمل وإنتاج خبز سيئ الصنع وتهريب دقيق وعدم الإعلان عن أسعار الخبز.

شاهد أيضاً

عرض رونالدو على برشلونة للانتقال من يوفنتوس

أشارت تقارير إعلامية إلى قيام وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعرضه على برشلونة الإسباني للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.