الرئيسية » غير مصنف » ضبط 50 مخالفة بناء في جرمانا

ضبط 50 مخالفة بناء في جرمانا

نظم المكتب الفني في محافظة ريف دمشق بالتعاون مع مجلس مدينة جرمانا 50 ضبط مخالفة بناء في المدينة، وذلك ضمن حملة مستمرة لإنهاء ظاهرة مخالفات البناء في المحافظة.
وقال المهندس أكرم خلوف رئيس المكتب الفني في محافظة ريف دمشق وفقاً لصحيفة تشرين السورية: “إن المكتب يقوم بعملية متابعة مستمرة لمخالفات البناء بالتنسيق مع الوحدات الإدارية ولجنة الهدم المركزية في المحافظة لإزالة المخالفات وفق أحكام المرسوم رقم /59/ لعام 2008م، وبناء على تعليمات المحافظ لتطبيق المرسوم 59 على جميع المخالفين.

وأضاف خلوف حسب ما أوردت الصحيفة: “إنه تم توقيف أصحاب المخالفات وإحالتهم إلى القضاء المختص ويقوم المكتب الفني ومجلس مدينة جرمانا بالتعاون مع الجهات المختصة بهدم الأبنية المخالفة، حيث تم هدم /8/ مخالفات خلال اليومين الماضيين ولايزال العمل مستمراً لإزالة باقي المخالفات رغم الصعوبات التي تعاني منها الجهات المختصة في عمليات الهدم ومنها محاولة الاعتداء على عناصر الشرطة من قبل أحد المواطنين المخالفين والذي أشهر مسدساً في وجوههم دون أن تسفر الحادثة عن إصابات وقد ألقي القبض على الفاعل وتمت إحالته للقضاء.
وأوضح رئيس المكتب الفني أن بلدية الديماس قامت بإزالة /3/ مخالفات في البلدة بمؤازرة المكتب الفني والجهات المختصة وتتابع عملها لإزالة مخالفات أخرى.
يذكر أن المكتب الفني قام بإزالة /80/ مخالفة بناء في قرى الأسد الأسبوع الماضي من خلال حملة هدم واسعة نظمتها بلدية قرى الأسد والمكتب الفني والجهات المتخصصة

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين وزارتي التربية والتنمية الإدارية لمتابعة تنفيذ مشروع الإصلاح الإداري

شام تايمز – دمشق التقى اليوم الثلاثاء فريق الدعم الفني في وزارة التنمية الإدارية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.