الرئيسية » news bar » إشهار وترخيص منتدى المنظمات غير الحكومية

إشهار وترخيص منتدى المنظمات غير الحكومية

تم في دمشق إشهار منتدى المنظمات غبر الحكومية,  الذي تشمل نشاطاته كافة الأراضي السورية وذلك بناء على موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالقرار رقم (716) تاريخ 21 نيسان 2011.

يشكل منتدى المنظمات غير الحكومية شبكةً من الجمعيات والمؤسسات الأهلية التنموية من مختلف أنحاء سورية بهدف تطوير فعالية المجتمع الأهلي وتعزيز أطر مشاركته

في عملية التنمية وذلك عن طريق التشبيك ما بين أعضائه، وتبادل الخبرات والتجارب فيما بينهم، وتطوير مواردهم، وبناء قدراتهم لتعزيز كفاءتهم الداخلية والخارجية، وتفعيل مبدأ الشراكة فيما بينهم وبين القطاعين الخاص والعام في تنفيذ المشاريع التنموية.

يتخذ المنتدى من مدينة دمشق مركزاً له ويضم الأعضاء المؤسسين و عددهم  27 منظمة أهلية من مختلف أنحاء سورية، كما أن باب الانتساب مفتوحا لأي منظمة أهلية سورية راغبة بالإنضمام إلى المنتدى تنطبق عليها شروط الانتساب وأهمها وجود نشاطات ذات طابع تنموي للمنظمة وأن تكون مسجلة لدى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل منذ سنتين على الأقل.

الجدير بالذكر أن إشهار المنتدى أحد نشاطات مشروع منتدى المنظمات غير الحكومية التنموية في سورية، تنفذه الأمانة السورية للتنمية بإشراف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل وبالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبدعم من الوكالة السويسرية للتنمية والسفارتين البريطانية والهولندية في دمشق.

شاهد أيضاً

قمر الدين والشوكولا الفاسدة تغلق معملاً في ريف دمشق

شام تايمز – ريف دمشق ضبطت مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق معملاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.