الرئيسية » غير مصنف » LG تكشف النقاب عن منتجات جديدة وخطط ضخمة لسوق حلول الطاقة في الشرق الأوسط

LG تكشف النقاب عن منتجات جديدة وخطط ضخمة لسوق حلول الطاقة في الشرق الأوسط

LG تكشف النقاب عن منتجات جديدة وخطط ضخمة لسوق حلول الطاقة في الشرق الأوسط

أعلنت إل جي الكترونيكس   (LG)   هذا العام عن خطتها في أن تصبح لاعباً رئيسياً في سوق الطاقة العالمية من خلال تقديم حلول مثل الجيل الثالث من (MULTI V III  ) و (VRF)الذي صدر مؤخراً في أسواق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتميز أنظمة (MULTI V III) بمعامل الأداء لديها والذي تبلغ قدرته 4.6 للتدفئة و4.3 للتبريد،

إضافةً إلى القدرة الأكبر لكل وحدة من وحداتها نظراً إلى طول أنابيبها التي تبلغ 1000 متر. كما يزيد الضاغط العكسي HSS Inverter Compressor من كفاءة نظام (MULTI V III) بشكلٍ كبير، حيث يقلّل استهلاك الكهرباء بنسبة تصل إلى 11% مقارنة بالأجيال السابقة من المكيف.

تعتبر وحدة (VRF) لمعالجة الهواء (AHU) من إل جي نظام تحكم متكامل يتيح للمستخدمين إمكانية التحكم بتكييف الهواء في مبنى بأكمله. وتوفر هذه الوحدة التدفئة والتبريد وتكييف الهواء الخارجي النقي بشكل ممتاز إلى جانب توفيرها للطاقة. ويمكن استخدام وحدات معالجة الهواء (VRF) للحصول على هواء نقي مئة بالمئة أو الاستفادة من خاصية إعادة توزيعها للهواء.

تسعى إل جي من خلال هذه الحلول المتقدمة أن توسّع حصتها من أجهزة التكييف التجارية في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا هذا العام.

كما تخطط إل جي من خلال تأسيسها لخط كامل من أنظمة تكييف الهواء لأن تصبح المزود الرائد للحلول المتكاملة في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا. ومن خلال الاستثمار الضخم الذي تكرسه الشركة لهذا الغرض، استطاعت إل جي بناء قدراتها التقنية من خلال إنشاء أكاديمية خاصة بأنظمة التكييف في جبل علي.

وقد حصلت الأكاديمية على الرخصة الفضية لنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED) من مجلس المباني الخضراء الأمريكي. وتقوم إل جي من خلال الأكاديمية بتصنيع منتجات تلائم احتياجات المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا، كما تهدف إلى تعزيز موثوقية منتجاتها وضمان قدرة هذه المنتجات على العمل في كافة الظروف الجوية.

وتعليقاً على هذه الخطط، قال الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس الشرق الأوسط وإفريقيا كي وان كيم: “قامت إل جي بتطوير مجموعة من المنتجات والحلول التي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين وتحتوي التكاليف وتحدّ من استهلاك الطاقة في الوقت ذاته.”

وأضاف: “نحن على ثقة بأن لدينا كافة حلول الطاقة لمختلف أنواع الأعمال. ولدينا مراجع عديدة لمشاريع استخدمنا فيها مكيف الهواء التجاري (MULTI V)  كمشروع القرم في أبوظبي ومربط دبي للخيول العربية في دبي والمدرسة الأكاديمية الأمريكية في أبو ظبي وغيرها الكثير. وهذا مؤشر واضح على مستوى الوعي والقبول اللّذين تتمتع بهما هذه التكنولوجيا ذات الشعبية في أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا.”

ومن وجهة نظر تقنية، قال مدير أول مكيفات الهواء التجارية في إل جي السيد دارميش ساوانت: “مع زيادة التركيز على قوانين البناء المحلية الخضراء من خلال هيئات متخصصة مثل “استدامة” في أبوظبي و” كيو ساس” في قطر، فإن مكيفات الهواء الاستوائية التجارية (MULTI V III) والحلول التي تقدمها وحدة (VRF) لمعالجة الهواء (AHU) ستساعد السلطات المحلية على تحقيق أهدافها.”

وأضاف: “لدينا فريق عمل مخصّص لتقديم الدعم للاستشاريين والمطوّرين خلال مرحلتي وضع الفكرة والتصميم، وكذلك فريق عمل آخر مخصّص للمقاولين في مرحلة ما بعد المناقصة، إضافةً إلى فريق مكرس لشركات إدارة المرافق.”

هذا وتقوم أكاديمية إل جي المحلية لأنظمة التكييف بتوفير التدريب والمصادقة على أعمال المقاولين للحد من المشاكل التشغيلية الناتجة عن التركيب الخاطئ.

By: LG One

شاهد أيضاً

اجتماع مشترك بين وزارتي التربية والتنمية الإدارية لمتابعة تنفيذ مشروع الإصلاح الإداري

شام تايمز – دمشق التقى اليوم الثلاثاء فريق الدعم الفني في وزارة التنمية الإدارية مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.