الرئيسية » غير مصنف » رئيس وزراء قطر التقى نتنياهو سرا في لندن

رئيس وزراء قطر التقى نتنياهو سرا في لندن

ذكر راديو إسرائيل اليوم “الأحد” أن مصدرا دبلوماسيا رفيع المستوى في العاصمة البريطانية لندن، أكد أن رئيس وزراء قطر حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني التقى سرا في أحد فنادق لندن، برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أثناء تواجده في العاصمة البريطانية. وكان بن جاسم قد وصل على متن طائرة خاصة قادما من باريس.
ووصف الخبر الذي نشره راديو إسرائيل، المسؤول القطري بأنه “يعتبر عنصرا فاعلا في أجهزة الأمن الأمريكية وتستند إليه أدوار هامة في التحريض والعبث ببعض الساحات”. وانتقل فورا وبسرية تامة إلى الفندق الذي كان يقيم فيه رئيس الوزراء الصهيوني تحت حراسة مشددة، وأحيط اللقاء بكتمان تام وبعيدا عن وسائل الإعلام وخضعت منطقة اللقاء لإجراءات أمنية بريطانية مشددة. واستمر اللقاء حوالي الساعة.
وأضافت المصادر أنه وبعد ساعات قليلة من اللقاء صدر في الدوحة بيان أكد أن قطر ستقوم ببيع الغاز إلى الكيان الصهيوني لتعويض النقص في الكميات التي تصلها من مصر.
يذكر أن هناك تنسيقا متطورا بين إسرائيل وقطر منذ سنوات وخاصة في المجال الأمني. –حسب موقع راديو إسرائيل-.

يذكر أنه وبعد فترة من نشر الموقع الخبر، ونشرنا له نقلا عنه، عاد رادايو إسرائيل ونسب الخبر إلى موقع فارس الإيرانى، وأزال منه مزاعم الموقع الإيرانى بشأن توصيف حمد بن جاسم،ووصفه بالعنصر الفاعل فى أجهزة الأمن الأمريكية،إضافة إلى لعبه دورا هاما في التحريض والعبث ببعض الساحات الإقليمية.
كما قام القائمون على الراديو ببتر الفقرة الثانية من الخبر، والتى احتوت على وصف لدولة إسرائيل “بالكيان الصهيونى”، وهو المصطلح الذى تم ذكره مرتين فى متن الخبر فى سابقة لم يعهدها قاموس المفردات الإعلامية الإسرائيلية التى لا تستخدم هذا التوصيف.

شاهد أيضاً

عرض رونالدو على برشلونة للانتقال من يوفنتوس

أشارت تقارير إعلامية إلى قيام وكيل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعرضه على برشلونة الإسباني للرحيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.