الرئيسية » news bar » ديار القطرية ملتزمة بإكمال مشاريعها في سورية

ديار القطرية ملتزمة بإكمال مشاريعها في سورية

أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار والتطوير العقاري التزامها بمشاريعها العقارية والسياحية في سورية وإن كانت تشهد توقفا مؤقتاً بسبب الظروف الحالية والتي أثرت على استمرار الأعمال بهذه المشاريع، حيث تشهد توقفاً مؤقتاً لحين استعادة الهدوء.

وأكّد الرئيس التنفيذي للشركة محمد بن علي الهدفة وفقاً لموقع الاقتصادي أنّ الديار ملتزمة تجاه مشروعاتها في سورية، مع تركيزها على التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المجتمع المحلي، مضيفاً أن الديار حريصة على توطيد أواصر الأخوة التي تجمع بين الدوحة ودمشق، كما أن الشركة ملتزمة بتطوير مشاريعها في سوريا بما يتناسب مع الاحتياجات والعادات والتقاليد الثقافية والبيئية السائدة هناك.
وأكد الرئيس التنفيذي للديار القطرية التزام الأخيرة بمشروع منتجع خليج ابن هانئ، الذي يمتد على مساحة تزيد عن 244 ألف متر مربع، وبتكلفة تتجاوز الـ350 مليون دولار على الشريط الساحلي لمدينة اللاذقية، مشدداً حسبما نقل موقع الاقتصادي على أن موقع العمل بالمشروع لم يشهد توقفاً من قبل شركة الديار القطرية خلال العام 2010 وأن الاكتشافات الأثرية في الموقع لم تمنع الشركة من العمل على حدود الموقع.‏

وتقوم «الديار» ببناء منتجع سياحي متكامل وفقاً لأعلى مستويات الضيافة والرفاهية التي تجذب فئة المستثمرين والسياح أصحاب المستويات العالية. وسيحقِّق نقلة نوعية على مستوى المنتج السياحي السوري من خلال الخدمات السياحية التي سيقدمها والمساهمة في خلق فرص عمل جديدة.

ولدى شركة الديار القطرية مشروع تطويري آخر في دمشق، والذي يحمل عنوان ديار- دمشق على مساحة نصف مليون متر مربع في قلب المدينة التاريخي يمثِّل المشروع مجمعاً سكنياً تجارياً يجمع بتناغم بين الشقق السكنية الراقية والمحلات التجارية الأنيقة المتعددة المستويات، هذا وسيكون من الركائز التي تجمع بين الترفيه والعمل في قلب واحد لدمشق العاصمة العريقة.

شاهد أيضاً

“لوكوك”.. إصابات كورونا في مناطق شمال سورية زادت 6 أضعاف

شام تايمز – نيويورك حذّر وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية ومنسق الإغاثة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.