الرئيسية » news bar » السورية خفضت قيمة التذكرة لدير الزور من 2000 ليرة إلى 1250 ليرة

السورية خفضت قيمة التذكرة لدير الزور من 2000 ليرة إلى 1250 ليرة

خفضت مؤسسة الطيران العربية السورية سعر تذكرة السفر على خط دمشق دير الزور حيث بدأت بتطبيق السعر الجديد من يوم الخامس من شهر أيار الجاري كما تقوم المؤسسة بدراسة تخفيض الأسعار بين الخطوط الداخلية الأخرى كافة حيث كان سعر البطاقة سابقاً 2000 ليرة سورية للمقطع الواحد وأصبح الآن 1250 ليرة سورية للمقطع الواحد متضمنة الرسوم والضرائب.

وبينت المديرة العامة لمؤسسة الطيران العربية السورية غيداء عبد اللطيف أن المؤسسة تعمل على برمجة رحلات إضافية إلى دول الخليج مباشرة في الوقت القريب وأن تخفيض قيمة التذكرة سيؤدي إلى ارتفاع عدد الركاب وارتفاع الطلب على رحلات المؤسسة.
وأضافت عبد اللطيف: إن سعر بطاقة الأطفال يبلغ 75% من سعر بطاقة الراكب البالغ أما بطاقة الرضيع فهي بنسبة 10% من سعر بطاقة الراكب البالغ أيضاً.

وفي سياق متصل تفتتح مؤسسة الطيران العربية السورية اليوم دورات تدريبية في مجال العمل على التمثيل الخارجي (مديرين إقليميين- مديري محطات– مندوبين ماليين) استناداً للقرار 2222 الصادر عن وزير النقل في شهر تشرين الثاني من العام الماضي.

حيث قامت المديرة العامة لمؤسسة الطيران العربية السورية غيداء عبد اللطيف بتشكيل لجان مختصة من المديرين المعنيين في المؤسسة لوضع المعايير والأسس لاتباع عناصر المؤسسة هذه الدورات وفق الشروط التي تنطبق عليهم ووفق المعايير والأسس التي سيخضع بموجبها العناصر لهذه الدورات والبالغ عددهم 446 عاملاً كل في مجال اختصاصه
وستكون مدة هذه الدورة 25 يوماً وسيتم بعدها إجراء فحص تحرير مؤتمت وتعلن النتائج وفق التسلسل ووفق حاجة المؤسسة تمهيداً لإيفادهم لشغل وظيفة مدير إقليمي أو مندوب مالي أو مدير محطة لمدة ثلاث سنوات.

وسام محمود

شاهد أيضاً

“76” مليون ليرة قيمة تعويضات الفلاحين المتضررين في الحسكة

شام تايمز – الحسكة بين مدير زراعة الحسكة “رجب سلامة” أنه تم اعتماد الكتلة المالية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.