الرئيسية » رياضة   » المحروس يوافق على تدريب منتخب سورية‎

المحروس يوافق على تدريب منتخب سورية‎

وافق الكابتن نزار محروس مدرب فريق الوحدة (متصدر الدوري السوري) على قبول مهمة تدريب منتخب سورية الوطني بكرة القدم استجابة لطلب لجنة المنتخبات الوطنية التي عرضت عليه الموضوع يوم الخميس وطلب على إثرها يومين للتفكير والمشاورة.

وربط المحروس بحسب المنسق الإعلامي للمنتخب نديم الجابي موافقته بموضوع الدوري المحلي وناقش مع رئيس الإتحاد واللجنة في اجتماعه معهم ظهر اليوم السبت أمر استكمال الدوري من عدمه حيث وجد الجميع أنفسهم أمام حالتين : الأولى يتم فيها استكمال الدوري بشكل مكثف مابين الثاني والعشرين من أيار وحتى الخامس والعشرين من حزيران بواقع مباراتين كل أسبوع (يومي الأحد والأربعاء) يتفرغ بعدها المنتخب لمعسكر مغلق استعدادي للقاء طاجيكستان في الثالث والعشرين من تموز في دمشق والثامن والعشرين منه في دوشانبيه.
أما الحالة الثانية فهي إلغاء الدوري لهذا العام وبذلك يمكن تجميع المنتخب والبدء بعملية الاستعداد بعد انتهاء مشاركة فرق (الجيش،الكرامة والإتحاد) ضمن كأس الإتحاد الآسيوي.
وينتظر المحروس قرار القيادة الرياضية إزاء المقترحات الذي سيحملها رئيس الإتحاد السوري لكرة القدم السيد فاروق سرية إلى اجتماع عاجل معهم خلال اليومين القادمين والتي تؤكد على ضرورة دعم الأندية مالياً في حال استكمال الدوري وآلية استكماله.
وأجل المحروس أمر تحديد الكادر الفني المرافق له في مهمته الجديدة لموعد لاحق ريثما يجري اتصالاته مع أصحاب العلاقة  فيما طلب قائمة بأسماء اللاعبين السوريين المحترفين بالخارج ومواعيد انتهاء الدوريات التي يلعبون فيها وكذلك برنامج تصفيات كأس العالم ومواعيد المباريات الرسمية .
الجدير ذكره أن المحروس من مواليد دمشق عام 1963 لعب محلياً للأندية الوحدة ،الجيش وتشرين وخارجياً لنادي صحم العُماني وكان من نجوم منتخب سورية وحقق معه بطولة دورة المتوسط عام 1987 ووصيف بطل العرب في العام الذي تلاه.
درب المحروس فريق الوحدة على فترات متعددة  وكذلك الجيش كما درب فرقاً عربية كالحزم السعودي والصفاء والعهد اللبنانيين والبقعة وشباب الأردن والفيصلي من الأردن وكانت أبرز إنجازاته الفوز بكأس الإتحاد الآسيوي مع شباب الأردن عام 2007 إضافة لبطولة الدوري مرتين والكأس ثلاثة مرات مع نفس الفريق.
وحالياً يشغل المحروس مهمة تدريب فريق الوحدة الذي يتصدر لائحة الترتيب متقدماً على الكرامة والجيش والإتحاد ويأمل باستمرار التقدم وتحقيق لقب ثان لنادي العاصمة البرتقالي في حال استكمال الدوري.

شاهد أيضاً

جريمة مروعة بحق حكم إيطالي وصديقته داخل شقتهما

حدثت جريمة قتل في مدينة ليتشي الإيطالية، راح ضحيتها حكم دوري الدرجة الثانية والثالثة لكرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.