الرئيسية » news bar » الأمير ويليام ينقذ عجوز مصاب بنوبة قلبية

الأمير ويليام ينقذ عجوز مصاب بنوبة قلبية

عاد العروسان الملكيان الأمير ويليام وزوجته، كاثرين، إلى ممارسة حياتهما الطبيعة بعد أسبوع من حفل زفافهما في لندن، والسبب كما هو معتاد العمل .
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سيِ أن صوراً التقطت للأمير أمام أجهزة التحكم بمروحية بحث وإنقاذ تابعة لسلاح الجو الملكي، حيث انشغل خلال الأيام الأخيرة في عمليتي إنقاذ في الجبال.

وأما دوقة كمبريدج، فقد شوهدت وهي تتسوق بأحد المحال التجارية سوبر ماركت بالقرب من قاعدة سلاح الجو الملكي في جزيرة انجليسي بويلز، حيث يعيش الزوجان في منزل متواضع مستأجر. وقد أرجأ دوق ودوقة كمبريدج شهر العسل حتى وقت لاحق العام الجاري.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي إن الأمير وليام كان من بين طاقم مروحية من طراز سي كينغ أنقذ رجلاً في السبعين من العمر تعرض لنوبة قلبية أثناء سيره في منطقة جبلية في ويلز ونقله إلى المستشفى، ثم قام لاحقاً بنقل أربعة رجال بعد أن عانى واحد منهم من دوار.

وأضافت أن الرجال الأربعة الذين يُعتقد أنهم رجال من شرطة مقاطعة غرب المدلاندز كانوا يسيرون على جبل غراب غوتش البالغ ارتفاعه 1085 متراً في حين ساءت صحة واحد منهم، وشارك دوق كامبريدج في عملية انقاذهم.

شاهد أيضاً

إخماد حريق بأراض زراعية في السويداء

شام تايمز – السويداء  أخمدت وحدة إطفاء “صلخد” بالتعاون مع الأهالي حريقاً نشب بأراض زراعية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.