الرئيسية » news bar » الفضائح تبدأ بمطاردة كاثرين ميدلتون بسبب بيبا

الفضائح تبدأ بمطاردة كاثرين ميدلتون بسبب بيبا

لم يكد يمر أسبوع على انضمام كاثرين ميدلتون إلى العائلة المالكة البريطانية بزواجها من الأمير ويليام حتى بدأت بالدخول إلى نادي الشخصيات المطاردة بالفضائح، عن طريق شقيقتها بيبا، التي ظهرت لها صورة وهي ترقص بانسجام وبالملابس الداخلية مع شاب مجهول، وسط حديث عن صور مماثلة لشقيقها جيمس.

وتبدو بيبا في الصورة في حفلة لم تتضح ظروفها أو مكان وزمان حصولها، وهي تقف أمام شاب يطوق خصرها بيده وهما يرقصان بسرور واضح.

وترتدي بيبا، التي خطفت الأنظار خلال زفاف شقيقتها، إذ كانت أشبينتها خلال الحفل، حمالة صدر بنفسجية اللون، إلى جانب تنورة بيضاء شفافة في قسمها الأسفل، أما “شريكها” في الرقص فلا يرتدي إلا سروالاً داخلياً قصيراً.

وقال البعض إن الصورة لا يجب أن تعتبر “فضائحية” باعتبار أنها حصلت قبل الزفاف الملكي، وهي متعلقة بحياة بيبا الخاصة، إلى جانب أن الصورة شخصية إلى حد بعيد، وقد قام صاحبها المجهول الهوية ببيعها إلى وسائل الإعلام بعد الزفاف.

كما أشار عدد ممن دققوا في الصورة إلى أن خلفيتها تظهر وجود طاولة بيضاء كبيرة عليها الكثير من الأطعمة والمشروبات، ما يدل على أنها التقطت في مكان عام يضم الكثير من الأشخاص.

أما على صعيد جيمس، شقيق كاثرين، فلم يصار إلى نشر صوره التي يصفها البعض بأنها “فضائحية” بعد، ولكن بعض وسائل الإعلام تؤكد وجودها بحوزتها.

يشار إلى أن بساطة وأناقة بيبا خلال حفل الزفاف الملكي جذبا الكثير من الأنظار، ما دفع بعض وسائل الإعلام إلى اعتبار أنها قد تكون شريكة مثالية للأمير هاري، شقيق ويليام الأصغر، والذي كان بدوره أشبين شقيقه.

شاهد أيضاً

وزير الزراعة يلتقي شخص قدم اقتراحاً علمياً عبر صفحة الوزارة على فيسبوك

شام تايمز- دمشق التقى وزير الزراعة “محمد حسان قطنا” مع الدكتور “محمد المسالمة” الذي طرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.